كونتي: ندافع مثل فرق الهبوط وهل يجب أن نعاني مثل الموسم الماضي من أجل الفوز

20.01.2023 | 22:59 (KSA)

دوري بلس - قال أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير، إن فريقه يدافع مثل الأندية التي تنافس على الهبوط، بعد الهزيمة الثانية على التوالي.

وتقدم توتنهام بهدفين في الشوط الأول قبل أن يخسر في نهاية المطاف 4-2 أمام مانشستر سيتي مساء أمس الخميس.

وجاءت تلك الخسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمة بهدفين دون رد على أرضه أمام غريمه في شمال لندن آرسنال.

وقال مدرب توتنهام هوتسبير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: علينا تحسين الروح والتعاون والإرادة والرغبة والشعور بالمعاناة، ربما نسينا كيف نلعب ونفهم أنه إذا أردنا الفوز بالمباراة سنفوز، فربما يتعين عليك المعاناة مثل الموسم الماضي.

وتابع "استقبلنا 21 هدفًا في آخر 10 مباريات، عادة ما يكون هذا فريقًا يقاتل في منطقة الهبوط". وأضاف "الموسم الماضي، لا أتذكر عدد الشباك النظيفة مع هوغو لوريس، لكن في كل مباراة هذا الموسم، استقبلنا هدفين على الأقل".

وواصل "هذا متوسطنا، متوسطنا مثل فريق يقاتل في منطقة الهبوط." وتابع "يعتقد كونتي أن الفريق لا يزال يحرز تقدمًا في بعض الجوانب، ولكن لا يزال هناك مجال للتطور".

وشدد "في جوانب أخرى، أعتقد أننا يجب أن نعود مثل الموسم الماضي وأن نكون أكثر صلابة بعض الشيء، وأكثر تركيزًا قليلاً، وأكثر شراسة قليلاً".

وأتم "لقد تحسننا في العديد من الجوانب لأننا هذا الموسم نسجل العديد من الأهداف ونصنع العديد من الفرص، ومنظمتنا التي يجب الضغط عليها أفضل بكثير من الموسم الماضي".

ويحتل توتنهام، الذي سيلعب مع فولهام يوم الإثنين، المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق خمس نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، بعد أن لعب مباراة إضافية، استقبلوا بالفعل 31 هدفًا في الدوري هذا الموسم، أي أقل بتسعة أهداف فقط من موسم 2021-22 بأكمله.