كلوب: تشيلسي يحل مشاكله بالصفقات.. ووصولى للمباراة 1000 شئ مجنون

21.01.2023 | 01:03 (KSA)

أكد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، على صعوبة مواجهة تشيلسي، المقرر إقامتها غدا السبت، في إطار الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "آنفيلد". 

وقال كلوب فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى قبل المباراة "ستكون مواجهة صعبة، جراهام بوتر يحب اللعب بأسلوب معين وهذا مازال واضحًا. نحن نريد الاستمرارية والانتصار، أمام ولفرهامبتون كنا أشبه بمستوانا الطبيعي. تشيلسي مازال جيدًا جدًا لكن علينا التسبب بمشاكل لدفاعهم".

وتابع "تشيلسي الفريق الوحيد الذي لديه قائمة إصابات عديدة مثلنا، آرسنال يستحقون الصدارة بدون شك لكن لو غاب عنهم 3 أو 5 لاعبين  لن يعرف أحد أين سيكونوا في جدول الترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف "صفقات تشيلسي؟ يحاولون حل مشاكلهم بطريقة مختلفة تمامًا عن الطريقة التي نتبعها، نعم هي أرقام مثيرة للإهتمام، لو صحّت الأرقام فهذا شيء مذهل".

وعن وصوله لمباراته رقم 1000 كمدرب ضد تشيلسي، علق كلوب قائلا "شيء مجنون. لم أفكر أبدا في هذا النوع من الأرقام ولم أعتقد أبدا أنه سيسمح لي بالقيام بذلك لفترة طويلة (التدريب). عليك أن تعمل 22 عاما وتصل إلى هناك بطريقة ما".

وشدد "تعد مهنة التدريب هي الأفضل بالنسبة لي، نعم ليس هناك الكثير من الراحة والوقت للإجازات ولايمكنك التفكير بها حتى لكن مع ذلك لا أرى نفسي سوى مدرب كرة قدم".

وأتم "التدريب هو نفسه لعبة الجولف، عندما تعتقد أنك قد حصلت عليها، ستخبرك اللعبة برأي آخر مختلف، عليك دائمًا أن تتطور وهذا أكثر ما يعجبني فيه، لم يكن الأمر مملًا لثانية واحدة".