اعتقال البرازيلي داني ألفيس في إسبانيا وتقديمه للمحاكمة

20.01.2023 | 19:42 (KSA)

دوري بلس - قالت الشرطة الإسبانية، إن المدافع البرازيلي داني ألفيس، اعتقل يوم الجمعة في إسبانيا بسبب مزاعم بأنه اعتدى جنسيًا على امرأة في ملهى ليلي ببرشلونة في ديسمبر.

وقالت الشرطة في تصريحات للصحف الإسبانية "إن الفعل المزعوم وقع يوم 31 ديسمبر في ملهى ليلي في برشلونة".

وتم القبض على ألفيس بعد أن استجاب لاستدعاء الشرطة. سيمثل أمام قاضٍ في التهم الموجهة إليه. وقالت النيابة طلبت سجنه دون كفالة، وقالت الشرطة إنها لا تستطيع إعطاء أي تفاصيل عن القضية.

وقالت صحيفة ABC اليومية، إن المرأة أبلغت موظفي الأمن في النادي، بتصرف ألفيس غير اللائق معها، وقد فعّلوا بروتوكول مجلس مدينة برشلونة ضد الاعتداءات والتحرش الجنسي.

ونفى اللاعب المزاعم الأسبوع الماضي في مقطع فيديو أرسله إلى القناة التلفزيونية الإسبانية أنتينا 3، وبينما اعترف بأنه كان في النادي، قال إنه لا يعرف المرأة وأنني "لم أغزو المساحة الشخصية لأي شخص".

ألفيس البالغ من العمر 39 عامًا هو أحد أكثر لاعبي كرة القدم نجاحًا، حيث فاز بألقاب كبرى مع العديد من أندية النخبة، بما في ذلك برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، خلال مسيرته الطويلة، يلعب حاليًا لنادي بوماس المكسيكي.

كان المدافع جزءًا رئيسيًا من السنوات الذهبية لبرشلونة حيث لعب بين عامي 2008 و 2016 على الجهة اليمنى للفريق خلف ليونيل ميسي، وخاض ألفيس 408 مباريات إجمالاً مع برشلونة، 391 منها في فترته الأولى.

وفاز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات مع النادي الكتالوني، كما فاز بستة ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب لكأس الملك.وانضم إليه لفترة وجيزة الموسم الماضي.