تشافي يشيد بأداء فريقه بعد التأهل في كأس إسبانيا..ويعلق على رحيل ديباي

20.01.2023 | 13:01 (KSA)

دوري بلس - أشاد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بفريقه بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على فريق سبتة بنتيجة 5-0 أمس الخميس.

وقال تشافي في تصريحات صحيفة بعد المباراة: "سلوك الفريق يستحق الإشادة، من المهم جدًا أننا تعلمنا مما حدث أمام إنترسيتي في الدور الماضي، ليس من السهل ان تأتي وتلعب هنا".

وأضاف تشافي: "هناك عدة أشياء إيجابية حدثت اليوم، نحن في لحظات جيدة وعلينا الاستفادة من ذلك، لقد لعب أنسو بشكل جيد، أريد هذا اللاعب، وسيلعب أساسيا يوم الأحد، فيران لم يسجل لكنه كان جيدًا جدًا".

وتابع: "لا أعلم إن كانت هناك صفقات ستأتي للفريق أم لا، لكن مع رحيل ممفيس ديباي أعتقد أنه من الضروري التعاقد مع مهاجم، سنرى إمكانية ذلك، ديباي أخبرنا رغبته بالرحيل، رغم أن الأمر ليس رسميا بعد لكن علينا احترام رغبته".

وأكمل: "نحن نتطور في العديد من الجوانب، وبثقة أكبر، يجب أن تمنحنا كأس السوبر هذه القفزة في الجودة والثقة التي كنا نبحث عنها، نحن أفضل مما كان عليه الحال قبل أسابيع قليلة، نريد الفوز ببطولة كأس الملك أيضًا".

وعلق تشافي على أداء ليفاندوفسكي قائلاً: "أظهر ليفاندوفسكي اليوم أنه محترف رائع، يظهر بنفس الالتزام كما في نهائي السوبر، وهذا سيكون مفيدا جدا ليكون له تأثير معنا لكل ما ينتظرنا في المستقبل".

واختتم بالحديث عن فريق سبتة: "قُلت إن الرحلة كانت مزعجة وليست سبتة نفسها، أما بالنسبة للفريق، فأنا مندهش من أن لديهم نقاط قليلة جدًا لأنهم كانوا جيدين، وأعتقد أن مدربهم يقوم بعمل رائع، كنت مخطئاً عندما قلت إنني كنت محظوظاً في القرعة".