رغم الفوز برباعية..جوارديولا ينتقد أداء فريق في مباراة توتنهام

20.01.2023 | 15:21 (KSA)

دوري بلس - وجه بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي انتقادًا للاعبيه بعد مباراة توتنهام أمس الخميس، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح مانشستر سيتي في العودة أمام توتنهام وحوّل هزيمته إلى فوز برباعية لهدفين، ليصبح فارق النقاط بينه وبين المتصدر آرسنال 5 نقاط.

وقال جوارديولا في تصريحاته لوسائل الإعلام بعد المباراة: "لعبنا جيدًا في الشوط الأول والثاني، لكن بأداء نفتقر فيه إلى الشجاعة والعاطفة والرغبة في الفوز من الدقيقة الأولى، نفس الشيء مع مشجعي مانشستر سيتي، صمتوا لمدة 45 دقيقة، أريد عودة مشجعينا!".

وشدد مدرب مانشستر سيتي: "نحن بعيدون كل البعد عن القدرة على المنافسة على أعلى مستوى".

واستطرد بيب: "لدينا خصم وهو آرسنال يملك القوة، عقدان من الزمن دون الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، أنا أشرح الواقع، كل شيء مريح للغاية في مانشستر سيتي، لكن الخصم لن ينتظرك، علينا أن نستعيد طاقتنا والطريقة الإيجابية لنكن معًا".

وواصل جوارديولا: "لا أتعرف على فريقي، فقد كان لديهم سابقًا الشغف والرغبة في الجري".

وأصر الإسباني: "نحن بعيدون عن الفريق الذي كان لدينا في المواسم السابقة، هل تعتقد أن هذه العودة ستحدث في كل مرة؟ لن تفعل ذلك".

وأكد جوارديولا: "اليوم كنا محظوظين، إذا أردنا الفوز بشيء ما أو المنافسة، لكننا نشكو ونشتكي، ونشتكي، فليس هناك فرصة للفوز بأي شيء".

وبشأن أداء لاعبه رياض محرز الذي سجل هدفين أمام توتنهام، أشاد جوارديولا به: "رياض محرز، يا له من لاعب، قبل المونديال، كان في إجازة، الآن .. يا إلهي!".

وأختتم جوارديولا تصريحاته: "هل تعتقد أننا سنقلص الفارق مع آرسنال بالطريقة التي نلعب بها؟ مستحيل".