أنشيلوتي: كنا أفضل من فياريال..ونستحق التأهل

20.01.2023 | 14:23 (KSA)

دوري بلس - أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن فريقه استحق الفوز على والتأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "استحقينا الفوز على فياريال والتأهل للدور المقبل، يحب أن أشكر ماركو أسينسيو وداني سيبايوس لأنهما غيرا شكل المباراة".

وأضاف: "أخبرت اللاعبين بين الشوطين أن عليهم أن يستفيقوا، لقد كانت هناك مشاكل كثيرة في الشوط الأول لم تعجبني ولكن كنت أثق من أننا سوف نُصلح الأمور في الشوط الثاني".

وعن وجود خلاف مع رودريجو بسبب استبداله، قال: "قلت له إنه لا يجب أن ينسى تحيتي عند مغادرة الملعب، لم يحدث شيء وكان أمرًا طبيعيًا".

وتابع: "أداء الشوط الأول لم يكن أفضل شيئ وكان علينا تصحيح الأمور لأن هذا ليس ريال مدريد، في الشوط الثاني ظهرت شخصية الفريق مرة أخرى، لقد خاطرنا أكثر في الشوط الثاني لمحاولة تغيير النتيجة، وكنا أفضل جسديًا ولدينا الشجاعة".

وواصل: "يجب ألا ننسى الشوط الأول، لكن الشوط الثاني سيمنحنا الكثير من الثقة لمحاولة تحسين الأمور مرة أخرى خلال المباريات، لم نستسلم وقاتلنا، وسوف نتغير للأفضل".

وعن التدخلات ضد فينيسيوس جونيور: "أنا غاضب بسبب الطريقة التي يتعامل بها الخصوم تجاه فينيسيوس، عادة ما يتلقى الكثير من الضربات والتدخلات غير المناسبة مما يؤثر عليه ويجعل هناك جدالات طوال المباراة".

واختتم: "لا يمكننا اللعب بالطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول، لكن رد الفعل كان مذهلا، من يرتدي هذا القميص لا يستسلم أبدًا، أولئك الذين يعملون في النادي يعرفون ذلك".