بعد تأكد غياب كاسيميرو عن لقاء آرسنال ومان يونايتد.. تين هاغ يؤكد: انتصرنا على الغانرز بدون البرازيلي

19.01.2023 | 16:08 (KSA)

دوري بلس – اعترف الهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد بأن الفريق يجب أن يكون أكثر حسماً، وذلك بعد التعادل أمس الأربعاء مع كريستال بالاس بنتيجة (1-1) على ملعب سيلهيرست بارك في مواجهة مؤجلة من الجولة السابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل رصيد الشياطين الحمر إلى 39 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي ثاني الترتيب الذي لعب مباراة أقل، وأوقف بذلك كريستال بالاس سلسلة انتصارات مانشستر يونايتد في جميع البطولات والتي امتدت إلى 9 انتصارات على التوالي.

وقال تين هاغ عقب المباراة: "يجب أن نكون أكثر حسماً، لو كنا أحرزنا هدفاً ثانياً لاختلفت المباراة، سيطرنا على المواجهة في الشوط الأول الذي لم يشهد سوى فرصة واحدة لكريستال بالاس، في الشوط الثاني استمر الوضع استمر الأول وسجل أصحاب الأرض من فرصة واحدة".

وأضاف المدير الفني الهولندي قائلاً: "عندما تستقبل هدفاً قبل نهاية المباراة بدقيقتين يكون من الصعب عليك العودة، ورغم ذلك كان بإمكاننا تسجيل الهدف الثاني عن طريق كاسيميرو في اللحظات الأخيرة، علينا أن نتعلم الدرس ونحرص على تسجيل الهدف الثاني بعد التقدم في النتيجة".

وتحدث تين هاغ عن مشاركة ويغهورست الأولى مع مانشستر يونايتد، حيث قال: "أظن أنه قدم مباراة جيدة، ويغهورست لم يعرف طريقة لعبنا بعد وعندما يندمج أكثر سيقدم أداءً أفضل".

وواصل المدير الفني الهولندي حديثه وتحدث عن البطاقة الصفراء التي حصل عليها كاسيميرو والتي ستبعده عن لقاء آرسنال المقبل في البريميرليغ، حيث قال: "أظن أنه حاول الحصول على الكرة لكنه لم ينجح، لقد منع فرصة خطيرة، لقد تغلبنا على آرسنال هذا الموسم بدون كاسيميرو، وعلينا أن نكرر الأمر نفسه يوم الأحد".

ويبتعد آرسنال المتصدر عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث بفارق 8 نقاط مع لعب المدفعجية لمباراة أقل، وذلك قبل مواجهة الفريقين في السابعة والنصف من مساء الأحد على ملعب الإمارات ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.