"لا يتوقفون عن المحاولة" مفاوضات من ريال مدريد مع مبابي نجم باريس سان جيرمان

18.01.2023 | 18:42 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية، مفاوضات ريال مدريد الإسباني مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، من جديد بعد نهاية كأس العالم 2022.

وجدد مبابي مع باريس سان جيرمان قبل نهاية الموسم الماضي لمدة 3 مواسم لتنتهي في 30 يونيو 2025، رغم اتفاقه مع ريال مدريد على الانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الماضي.

 وبحسب صحيفة "ذا أتليتك" الأمريكية ذائعة الصيت "سيكون ريال مدريد جاهزًا لانتقال لمبابي إذا قرر ترك باريس سان جيرمان في المستقبل القريب"
 
وتابع التقرير" يُقال إن مبابي الذي فاز بالحذاء الذهبي في كأس العالم، يشعر بالإحباط من باريس سان جيرمان بسبب بعض الأسباب، بينما هو أيضًا غير سعيد باللعب كمهاجم، حيث يرغب في اللعب على اليسار".

وأضاف "قد يكون مبابي خيارًا في السوق الصيف المقبل، على الرغم من أن باريس سان جيرمان قد يطلب مبالغ باهظة في حدود 400 مليون يورو، أو يمكنه اختيار المغادرة مجانًا عند انتهاء عقده في عام 2024".

وسيكون ريال مدريد خيارًا مطروحًا في حال تحقق سيناريو خروج مبابي من باريس سان جيرمان في السنوات المقبلة، على الرغم من أنهم يتابعون بحذر في هذا الشأن، بعد أن فشلوا العام الماضي.
 

وعلى الرغم من النفي من جانب النادي الإسباني وأنهم لم يتحدثوا مع اللاعب مطلقًا منذ الصيف الماضي، لكن وكلاء الفرنسي رفضوا التعليق على الموضوع، بينما التقرير يؤكد وجود محادثات سرية.

ولا يرغب النادي أو النجم الفرنسي أن تظهر أخبار المفاوضات عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية، بعد كل ما حدث مع محاولاتهم الفاشلة للتعاقد مع مبابي في الصيف الماضي، ويتحرك الطرفان بحذر شديد.

ولعب مبابي 28 مباراة رفقة ناديه الفرنسي هذا الموسم، استطاع تسجيل 22 هدف وتقديم 5 تمريرات حاسمة.