تقرير_ بنزيما يرغب بالاستمرار مع ريال مدريد

16.01.2023 | 23:25 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن المهاجم كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الاسباني، استقر على على وجهته القادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية للعام الجاري، حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

ووفقا لما ذكره موقع "برنابيو ديجتال" الإسباني، فإن بنزيما اتفق مع إدارة النادي الملكي على تجديد عقده لموسم إضافي، ليبقى بقميص ريال مدريد حتى صيف 2024، حيث أن يكون الإعلان الرسمي عن تجديد عقده بات وشيكا للغاية، بعدما اتفق الطرفان على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن أن كريم بنزيما ينوي إنهاء مسيرته بقميص العملاق المدريدي رغم الإغراءات المالية من نادي النصر السعودي، ليلحق بزميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف الموقع المقرب من النادي الملكي، إن إدارة المرينجي اتفقت مع كريم بنزيما على كافة بنود العقد الجديد، ولم يتبقى سوى الإعلان الرسمي، الذي أصبح وشيكا جدا.

وتابع المصدر، إن الدولي الفرنسي كريم بنزيما لم يهتز أمام العرض المالي القوي لنادي النصر السعودي، وينوي إنهاء مسيرته بقميص اللوس بلانكوس.

وانضم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، البالغ 35 عاما، لصفوف نادي ريال مدريد في 2009، وخاض مع النادي الملكي 621 مباراة وسجل 334 هدفاً وصنع 160 هدفاً.

وحقق النجم الفرنسي مسيرة ذهبية بالقميص الملكي، ختمها بحصوله على جائزة الكرة الذهبية في العام الماضي 2022.