الدوري الإيطالي - لاوتارو مارتينيز يقود إنتر ميلان للفوز على هيلاس فيرونا بشق الأنفس

15.01.2023 | 00:55 (KSA)

دوري بلس - نجح إنتر ميلان في تحقيق الانتصار بشق الأنفس نظيره نادي هيلاس فيرونا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر في بطولة الدوري الإيطالي.

ونجح إنتر ميلان في التقدم مبكرا عن طريق لاوتارو مارتينيز بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء لصالح النيراتزوري لتغالط حارس مرمى هيلاس فيرونا.

وسيطر نادي إنتر ميلان على مجريات الشوط الأول من عمر المباراة، حتي تمكن اللاعب"لاوتارو مارتينيز" من تسجيل أول أهداف المباراة في وقت مبكر. 

ومع بداية الشوط الثاني واصل نادي إنتر ميلان فرض سيطرته على مجريات اللعب ولكن لم يتمكنوا لاعبوا الفريق من خطف الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز نادي إنتر ميلان بهدف نظيف.

وخhض إنتر ميلان حاليًا 21 مباراة بدون هزيمة أمام هيلاس فيرونا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وقد فاز النيرازوري بـ17 مباراة، بينما انتهت أربع منها بالتعادل.

ولم يخسر إنتر ميلان أبدًا مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على أرضه أمام هيلاس فيرونا.

كان آخر فوز لهيلاس فيرونا على إنتر ميلان في دوري الدرجة الأولى عام 1992.

وسجل إنتر ميلان 20 هدفًا في النصف الأول من دوري الدرجة الأولى هذا الموسم ، وهو أكبر عدد من الأهداف في أي فريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وبتلك النتيجة، رفع نادي إنتر ميلان رصيده للنقطة 37 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يأتي نادي هيلاس فيرونا في المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط.