الشياطين الحمر يصعقون مانشستر سيتي في أربع دقائق ويحسمون الديربي وسط جدل تحكيمي

14.01.2023 | 17:44 (KSA)

دوري بلس – حول مانشستر يونايتد تأخره بهدف أمام ضيفه مانشستر سيتي إلى فوز بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني تقدم جاك غريليش لمانشستر سيتي في الدقيقة 60، قبل أن يتمكن الشياطين الحمر من قلب الطاولة في أربع دقائق بتسجيل هدفين عن طريق برونو فيرنانديز في الدقيقة 78 وماركوس راشفورد في الدقيقة 82.

سيطر مانشستر يونايتد على الشوط الأول لكنه لم يتمكن من ترجمة سيطرته إلى أهداف، وكانت أخطر الفرص لماركوس راشفورد في الدقيقة 34 عندما راوغ الحارس إيدرسون وانفرد بالمرمى وسدد كرة أبعدها مانويل أكانجي قبل أن تدخل الشباك.

في الشوط الثاني استفاق مانشستر سيتي وتمكن من افتتاح التسجيل عن طريق رأسية جاك غريليش في الدقيقة 60 بعد عرضية متقنة من كيفين دي بروينا.

في الدقيقة 78 سجل مانشستر يونايتد هدفاً أثار الجدل بعد تمريرة من كاسيميرو إلى برونو فيرنانديز وضعته في موقف انفراد وسجل الكرة في الشباك، واحتسب الحكم الهدف وسط اعتراضات من لاعبي مانشستر سيتي بعد أن اعتبروا راشفورد المتسلل متداخلاً في اللعبة.

بعد أربع دقائق فقط سجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني للشياطين الحمر بتسديدة بين أقدام إيدرسون بعد عرضية متقنة من غارناتشو.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 38 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 39 نقطة في الترتيب الثاني.