اليوم في الكالتشيو.. قطبا ميلان يسعيان لمواصلة مطاردة نابولي في سباق الصدارة

14.01.2023 | 14:59 (KSA)

دوري بلس – يسعى ناديا ميلان وإنتر للاستمرار في سباق المنافسة على لقب الكالتشيو عندما يلعبا اليوم ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي ضد ليتشي وهيلاس فيرونا على الترتيب.

ويستضيف ليتشي نادي ميلان في الثامنة مساءً على ملعب فيا دل ماري، بينما يواجه إنتر ميلان ضيفه هيلاس فيرونا في الحادية عشرة إلا ربع مساءً.

شاهد المواجهتين مباشرة على Stc tv عبر StarzPlay

ولن يكون بإمكان ميلان وإنتر إهدار المزيد من النقاط خاصة بعد فوز نابولي على يوفنتوس أمس الجمعة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، حيث ارتفع رصيد فريق الجنوب إلى 47 نقطة مقابل 37 نقطة لكل من يوفنتوس وميلان و34 نقطة لإنتر.

ويحتاج ميلان للفوز من أجل الانفراد بالمركز الثاني، بينما أن إنتر في حالة فوزه بفارق أكثر من هدف سيخطف المركز الثالث من يوفنتوس بفارق الأهداف.

ولن تكون مهمة ميلان سهلة أمام ليتشي صاحب المركز الحادي عشر الذي لم يخسر في آخر 5 مواجهات بالكالتشيو محققاً 3 انتصارات مقابل تعادلين.

مهمة إنتر ستكون أسهل نسبياً أمام هيلاس فيرونا الذي يحتل الترتيب الثامن عشر ولم يحقق أي فوز خارج ملعبه هذا الموسم، كما أن فيرونا لم يسبق له إسقاط النيراتزوري على ملعب جوسيبي مياتزا عبر التاريخ.

وسيعاني ميلان من العديد من الغيابات في مواجهات ليتشي، حيث سيغيب ساندرو تونالي بسبب الإيقاف، بينما سيغيب مايك مايغنان، زلاتان إبراهيموفيتش، ديفوك أوريغي، أنتي ريبيتش، سيمون كيار ورود كرونيتش للإصابة.

بالنسبة لإنتر لا توجد غيابات بارزة، وسيستعيد الفريق خدمات لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في مواجهة هيلاس فيرونا.