تقارير - سفيان أمرابط يفضل ناديًا إسبانيًا على ليفربول لهذا السبب

13.01.2023 | 18:03 (KSA)

دوري بلس - ارتبط اسم لاعب وسط منتخب المغرب وفيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، بفريقي ليفربول وتوتنهام هوتسبير، بعد تألقه في كأس العالم قطر 2022 مع أسود الأطلسي.

ووفقا لتقرير صادر من موقع "فوت ميركاتو": "تتبعه توتنهام أو ليفربول بعد كأس العالم الممتاز الذي قدمه مع المغرب ، أعطى سفيان أمرابط تفضيله لأتلتيكو مدريد. سيتعين على النادي الإسباني الآن القتال للتفاوض مع فيورنتينا".

وتابع "سفيان أمرابط لاعب خط الوسط المدافع البالغ من العمر 26 عامًا بموجب عقد مع فيورنتينا حتى عام 2024 كان أحد أفضل اللاعبين في كأس العالم ولفت أنظار العديد من الفرق، وتمت مراقبته أدائه من قبل العديد من الأندية الإسبانية والإنجليزية".

وواصل "التقى وكلاء سفيان أمرابط بالفعل بمدرب ليفربول يورغن كلوب، حريصًا على تعزيز خط وسطه في النصف الثاني من الموسم، لكن اللاعب المغربي الدولي لديه تفضيل مختلف تماما".

واستمر "سفيان أمرابط مهتم جدًا بفكرة الانضمام إلى الدوري الإسباني وأتلتيكو مدريد. بعد التحدث بإسهاب مع من حوله لاختيار أفضل مشروع رياضي".

وأكمل "سيتعين على فيورنتينا وأتلتيكو مدريد التوصل إلى اتفاق، لأنه إذا كان اللاعب يفضل إسبانيا على الرغم من العروض الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وفي حديثه إلى "ماركا" الإسبانية خلال كأس العالم، أعرب عن إعجابه بأتلتيكو وأقر: "إنه لشرف كبير أن أكون مرتبطًا بنادي كبير بحجمه".

وأضاف: "لدي مدرب رائع في فيورنتينا، لكن نعم، ما يفعله سيميوني، وما حققه، لقد درب أتلتيكو مدريد لسنوات عديدة، أحب أسلوبه في اللعب، لقد ربح الكثير وأنا أحترمه كثيرًا، اللاعبون في فريقه أقوياء جسديًا وعدوانيون، أحب أن ألعب بهذه الطريقة".