أنشيلوتي: نستحق الخسارة أمام فياريال، لعبوا أفضل منا

08.01.2023 | 16:22 (KSA)

دوري بلس _ علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على أسباب خسارة الفريق ضد فياريال في الدوري الاسباني، مشيرا إلى أن إرهاق اللاعبين بعد كأس العالم ليس له علاقة بالأمر.

وسقط فريق ريال مدريد الإسبانى، أمام نظيره فياريال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

وقال أنشيلوتي خلال تصريحاته عقب اللقاء: " لقد لعبوا أفضل منا، أعتقد أن ركلتي الجزاء صحيحة حسب القواعد وعلينا إحترام قرار الحكم في ذلك، أعتقد أن الجماهير لا يحبون هذه القواعد".

أضاف: "كانت المباراة متكافئة وتنافسية، لعب فياريال أفضل منا، لاخسارة".

وتابع: " لم ندافع جيداً،أعتقد أننا نستحق ا لقد لعبوا على مستوى عالٍ، لم ندافع بشكل جيد. أرتكبنا أخطاء لا نرتكبها عادة".

وعن سبب الخسارة علق: " لم نلعب مباراة رائعة خاصة في الدفاع، لقد عملنا بشكل جيد ولكن كان علينا أن نفعل ما هو أفضل. كانت المباراة مفتوحة واعتمدوا على لعب الكرات بين الخطوط، هذه هي المشكلة".

وعن الإرهاق بعد كأس العالم علق: " لاعبي فريقي بخير، بالطبع لم يكونوا لائقين كما كان من قبل ولكن مشكلة اليوم لم تكن كذلك".

بهذه النتيجة، يحتل فريق ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني بالتساوى مع غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة، برصيد 38 نقطة، والذى يتفوق بفارق الأهداف.

فيما جاء فريق فياريال في المركز الخامس بترتيب الليجا هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة من 16 مباراة.