باريس سان جيرمان في مواجهة ستراسبورج بالدوري الفرنسي

28.12.2022 | 14:39 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نادي باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأربعاء، نظيره فريق ستراسبورج، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الفرنسي.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي في الوقت الحالي برصيد 41 نقطة، أما ستراسبورج فلا يمتلك سوى 11 نقطة فقط في المركز التاسع عشر.

يسعى فريق باريس سان جيرمان إلى مواصلة الانتصارات في مشواره نحو الاحتفاظ بلقب المسابقة، في المواجهة المقامة على ملعب حديقة الأمراء.

فيما يدخل ستراسبورج اللقاء وهو يمني نفسه باللعب بقوة أمام متصدر الدوري، مستغلا حالة الإجهاد البدني التي من الممكن أن تكون لدى لاعبي البي اس جي المشاركين في كأس العالم 2022.

تأكد حتى الآن رجوع أربعة لاعبين للتدريبات، بعد مشاركتهم مع منتخباتهم في مونديال 2022، الذي تمت إقامته في قطر، وهم الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا والمغربي أشرف حكيمي، كما عاد قائد الفريق البرازيلي ماركينيوس.

فيما أكدت تقارير صحفية عديدة غياب ليونيل ميسي عن مباريات باريس سان جيرمان حتي 3 يناير المقبل؛ حيث إن ميسي حصل على إجازة للاحتفال بفوز منتخب بلاده بلقب المونديال العالمي في مسقط رأسه.

لذلك من المنتظر أن يغيب ميسي عن مباراتي ستراسبورج ولانس في منافسات الدوري الفرنسي، كما يغيب عن مباراة شاتورو في كأس فرنسا يوم 6 يناير المقبل.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع للمباراة:
حراسة المرمي دوناروما
خط الدفاع: ماكيلي، راموس، ماركينيوس وخوان بيرنات.
خط الوسط: فابيان رويز، فيتينا، ماركو فيراتي.
خط الهجوم: بابلو سارابيا، هوجو إيكيتيكي، نيمار.

تشكيل ستراسبورج المتوقع للمباراة:
حراسة المرمى: ماتيز سيلس.
خط الدفاع: إسماعيل ديكوري، فيلا، لوكاس بيرن، ونيامزي.
خط الوسط: جيان بيلجاردي، برسيتش وديارا، وأدريان توماسون.
خط الهجوم: أجوركي، حبيب ديالو.