مونديال 2022- باريس سان جيرمان يحلق في الصدارة.. تعرف على أكثر أندية سجل لاعبوها أهدافاً في كأس العالم

19.12.2022 | 17:38 (KSA)

دوري بلس – تصدر نادي باريس سان جيرمان قائمة أكثر الأندية التي سجل لاعبوها أهدافاً في مونديال 2022، وذلك بعد التأهل الكبير لكيليان مبابي وليونيل ميسي.

ونرصد من خلال السطور التالية أكثر الأندية التي سجل لاعبوها أهدافاً في مونديال 2022.

-باريس سان جيرمان (18 هدفاً):

سجل لاعبو باريس سان جيرمان 18 هدفاً في مونديال 2022، حيث أحرز كيليان مبابي 8 أهداف مع فرنسا وفاز بلقب هداف المونديال، وسجل ليونيل ميسي 7 أهداف مع الأرجنتين، وأحرز نيمار هدفين مع البرازيل، وسجل كارلوس سولير هدفاً مع إسبانيا.

-مانشستر سيتي (8 أهداف):

سجل لاعبو مانشستر سيتي 8 أهداف في مونديال 2022، حيث أحرز جوليان ألفاريز 4 أهداف مع الأرجنتين، وسجل إلكاي جندوغان هدفاً مع ألمانيا، وأحرز كل من جاك غريليش وفيل فودن هدفاً مع إنجلترا، وسجل مانويل أكانجي هدفاً مع سويسرا.

-برشلونة (7 أهداف):

سجل لاعبو برشلونة 7 أهداف في مونديال 2022، حيث سجل فيران توريس هدفين مع إسبانيا، وأحرز روبرت ليفاندوفيسكي هدفين مع بولندا، بينما سجل كل من ممفيس ديباي وفرينكي دي يونغ هدفاً مع هولندا، وأحرز أندريس كريستنسن هدف الدنمارك الوحيد في كأس العالم.

-ميلان (7 أهداف):

سجل لاعبو ميلان 7 أهداف في مونديال 2022، حيث سجل أوليفييه جيرو 4 أهداف مع فرنسا، وسجل رافائيل لياو هدفين مع البرتغال، وأحرز ثيو هيرنانديز هدفاً مع الديوك.

-مانشستر يونايتد (6 أهداف):

سجل لاعبو مانشستر يونايتد 6 أهداف في مونديال 2022، حيث سجل ماركوس راشفورد 3 أهداف مع إنجلترا، وأحرز برونو فيرنانديز هدفين مع البرتغال، وسجل كاسيميرو هدفاً مع البرازيل.

-تشيلسي (6 أهداف):

سجل لاعبو تشيلسي 6 أهداف في مونديال 2022، حيث سجل كاي هافيرتز هدفين مع ألمانيا، وأحرز رحيم سترلينغ هدفاً مع المنتخب الإنجليزي، وسجل كاليدو كوليبالي هدفاً مع السنغال، وأحرز حكيم زياش هدفاً مع المغرب، وأحرز كريستيان بوليسيتش هدفاً مع أمريكا.

-توتنهام (6 أهداف):

سجل لاعبو توتنهام 6 أهداف في مونديال 2022، حيث سجل ريتشارليسون 3 أهداف مع البرازيل، وسجل هاري كين هدفين مع إنجلترا، وسجل إيفان بيريسيتش هدفاً مع كرواتيا.