مونديال 2022- أشرف حكيمي يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة المغرب وكندا

01.12.2022 | 22:50 (KSA)

دوري بلس _فاز النجم المغربي أشرف حكيمي بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب المغرب أمام نظيره منتخب كندا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وشهدت أحداث المباراة التي جمعت بين منتخب المغرب أمام نظيره منتخب كندا على ملعب الثمامة، سيطرة تامة من قبل منتخب المغرب وتراجع من المنتخب الكندي حيث حقق المنتخب المغربي الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

شهدت أحداث المباراة التي جمعت بين منتخب المغرب أمام نظيره منتخب كندا على ملعب الثمامة، سيطرة تامة من قبل منتخب المغرب وتراجع من المنتخب الكندي حيث حقق المنتخب المغربي الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

واستطاع أن يحرز لاعب تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش هدف منتخب المغرب الأول في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول بعدما أخطأ حارس مرمى منتخب كندا بوريان، بعدما خرج من مرماه لتقطع منه الكرة بسبب ضغط يوسف النصيري مهاجم منتخب المغرب لتصل الكرة إلى حكيم زياش الذي سددها ببراعة في مرمى منتخب كندا.

ونجح المهاجم يوسف النصيري في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 23 عن طريقة تسديدة قوية فشل حارس المرمى في التعامل معها.

وقلص المنتخب الكندي النتيجة بهدف ذاتي سجله المدافع المغربي نايف أكرم بالخطأ في مرماه.

وبهذه النتيجة يصعد منتخب المغرب إلى دور ثمن نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بينما ودع منتخب كندا المونديال بعد احتلال المركز الرابع دون نقاط.