مونديال 2022 - تقارير تشكف سبب استبعاد أونانا أمام صربيا في كأس العالم

28.11.2022 | 14:47 (KSA)

دوري بلس - استبعد ريجوبرت سونج مدرب الكاميرون، حارس مرماه أونانا من قائمة مواجهة صربيا في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويقام كأس العالم 2022 في قطر، في الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

ووفقا "مونت كارلو" الفرنسية أن سونج قام باستبعاد حارس المرمى من قائمة اللقاء ضد صربيا كعقوبة تأديبية، ولا توجد تفاصيل أخرى حول سبب أو مدة العقوبة.

فيما أكدت لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، كانت هناك حالة من التوتر داخل معسكر منتخب الكاميرون قبل مواجهة صربيا، بعد مشادات كلامية سونج وأونانا، وحاول صامويل إيتو التوسط لإنهاء الأزمة ولكن الحارس قرر مغادرة معسكر فريقه في النهاية.

وذكر فابريزيو رومانو مراسل "سكاي سبورتس" عبر حسابه على "تويتر" أنه كانت هناك مناقشات بين أونانا وسونج على أسلوب اللعب، حيث كان يريد المدرب أسلوبًا مختلفًا عما يقوم حارس إنتر ميلان به من حيث بناء اللعب بالتمريرات القصيرة والبناء، وهو ما رفضه الحارس.

André Onana has been removed from Cameroon’s squad. Been told that the reason is a discussion with head coach as he insisted for different style of goalkeeping, more ‘traditional’ 🇨🇲 #Qatar2022

Onana has no intention to change his style — tense situation & so he’s been excluded. pic.twitter.com/UuoFp3WdLz

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) November 28, 2022
 ويحتل منتخب الكاميرون المركز الثالث في المجموعة السابعة بدون نقاط، فما تتواجد صربيا في المركز الأخير بلا نقاط، وتتصدر البرازيل المجموعة برصيد 3 نقاط قبل مواجهة سويسرا الليلة التي تملك نفس الرصيد.