أداء قوي للأخضر وحظ عاثر .. ردود فعل إيجابية رغم الخسارة من بولندا

27.11.2022 | 10:25 (KSA)

دوري بلس - أظهرت الجماهير السعودية والشخصيات الرياضية ردة فعل إيجابية بعد خسارة الأخضر من بولندا أمس السبت 0-2 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022 والمقامة حاليا في قطر .

وتراجع الأخضر السعودي إلى المركز الثالث بـ 3 نقاط حققها من فوزه الكبير على الأرجنتين 2-1 في افتتاح مباريات المجموعة, لكن فرص الأخضر لبلوغ الأداور الإقصائية لازالت قائمة بالرغم من الخسارة من بولندا.

ويستطيع المنتخب السعودي أن يخدم نفسه بنفسه , إذ يتوجب عليه الفوز على المسكيك ليعلن نفسه متأهلا بشكل رسمي عن المجموعة.

ويمكن أن يتأهل الأخضر في حال التعادل مع المكسيك لكن ذلك سيدخله في حسابات معقّده مع المنتخبات الأخرى.

وقدّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل , وزير الرياضة , الشكر والتقدير للجماهير الرياضية السعودية التي زحفت إلى ملعب المباراة وساندت الأخضر حتى الثواني الأخيرة من اللقاء.

ويقدّم الجمهور السعودي صورة مشرّفة ورائعة جدا في مونديال قطر , وبات حديث وسائل الإعلام العالمية , إذ تناولت العديد من الصحف والمواقع العالمية أهازيج الجماهير السعودية , ورددت العبارات والمناكفات التي يطلقها الجمهور السعودي ضد الخصوم.

وطالب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الجماهير بمواصلة دعم الأخضر حتى اللحظات الأخيرة من البطولة قائلا "موعدنا الأربعاء".

من جهته شكر الأستاذ "ياسر المسحل" رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم , الجماهير السعودية على دعمها المتواصل والعظيم للأخضر السعودي, مكررا الدعوة "موعدنا الأربعاء في لوسيل".

ردة الفعل الإيجابية لم تقتصر على الشخصيات الرياضية فقط, بل أظهر معظم السعوديين رضاهم تام عن المستوى الكبير الذي ظهر به الأخضر في المباراتين الأولى من المونديال ..