مونديال 2022- مدرب بولندا: السعودية قدمت مباراة كبيرة ضدنا.. والدوسري تسبب في تغيير خطتنا

27.11.2022 | 12:54 (KSA)

دوري بلس – أشاد البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش المدير الفني لمنتخب بلاده بمنتخبنا السعودي رغم خسارة الأخضر أمام بولندا أمس السبت بهدفين دون مقابل.

وفازت بولندا على السعودية بهدفين نظيفين ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة ليتصدر المنتخب البولندي المجموعة بـ4 نقاط بفارق نقطة واحدة عن منتخبنا والأرجنتين، بينما تذيلت المكسيك المجموعة بنقطة واحدة بعد السقوط أمام راقصي التانغو.

وقال تشيسلاف ميشنيفيتش: "حققنا فوزاً هاماً أمام منافس صعب، لقد صعبت السعودية علينا العديد من الأمور في المواجهة".

وأضاف المدير الفني البولندي قائلاً: "خلقنا بعض الفرص في المباراة ومنعتنا العارضة والقائم من التسجيل مرتين، لم نحقق المطلوب للتأهل حتى الآن، سنلعب المواجهة الأخيرة في مرحلة المجموعات أمام فريق قوي وعلينا الاستعداد جيداً".

وأشاد ميشنيفيتش بالمنتخب السعودي حيث قال: "السعودية لعبت مباراة قوية وأظهرت قوة دفاعية كبيرة، أعجبني كثيراً سالم الدوسري لقد سبب لنا العديد من المشكلات واضطررت لإعادة أحد لاعبي الوسط إلى الدفاع من أجل مراقبته، تابعته في لقاء الأرجنتين وأعلم أنه مفتاح لعب جيد".

ويلعب المنتخب البولندي في الجولة الأخيرة ضد نظيره الأرجنتيني الأربعاء المقبل، حيث يكفيه التعادل من أجل التأهل إلى ثمن النهائي، بينما أن فوز بولندا سيمنحها صدارة المجموعة.