مونديال 2022- ميسي بعد معادلة مارادونا: جميع مباريات الأرجنتين المقبلة في كأس العالم نهائيات

27.11.2022 | 15:47 (KSA)

دوري بلس – أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان أن كأس العالم بالنسبة لراقصي التانغو قد بدأ بعد الفوز في مباراة الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ضد المكسيك.

وانتصرت الأرجنتين على المكسيك أمس السبت بهدفين دون مقابل عقب الخسارة في الجولة الأولى أمام منتخبنا السعودي بنتيجة (2-1).

وقال ميسي عقب المباراة: "كان يجب علينا الفوز على المكسيك من أجل مواصلة مشوارنا في كأس العالم، اليوم تبدأ البطولة بالنسبة لنا".

وأضاف النجم الأرجنتيني قائلاً: "لم نبدأ مباراة المكسيك بشكل جيد، ولكن بعد تسجيل الهدف ظهرنا بالشكل الذي يجب أن نكون عليه، أنا سعيد، الآن يمكننا الارتياح بعض الشئ، فريقنا به العديد من اللاعبين الشباب لكن ذلك لا يبرر الخسارة أمام السعودية".

وواصل نجم باريس سان جيرمان حديثه قائلاً: "لن نستسلم، سنخوض جميع المواجهات المقبلة لنا في كأس العالم كنهائيات بداية من لقاء بولندا، لا يمكننا ارتكاب أي أخطاء".

وتمكن ميسي من تسجيل الهدف الأول للأرجنتين في شباك المكسيك من تسديدة من خارج منطقة الجزاء ليصل إلى هدفه الثامن في تاريخ مشاركاته بالمونديال ويعادل عدد أهداف أسطورة الأرجنتين دييغو أرماندو مارادونا كثاني الهدافين التاريخيين لراقصي التانغو في كأس العالم خلف غابرييل باتيستوتا صاحب الـ10 أهداف.

ويلعب المنتخب الأرجنتيني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم الأربعاء ضد بولندا، حيث يحتاج راقصو التانغو للفوز من أجل التأهل إلى ثمن النهائي دون النظر لنتيجة لقاء السعودية ضد المكسيك.