مونديال 2022- مدرب قطر فيليكس سانشيز: لعبنا مباراة جيدة أمام السنغال رغم الخسارة

26.11.2022 | 14:23 (KSA)

دوري بلس – يرى الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري أن العنابي قدم مباراة جيدة أمس أمام السنغال رغم الخسارة.

وودع المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور رسمياً بطولة كأس العالم بعد الخسارة أمام السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم 2022.

وقال سانشيز عقب المباراة: "قدمنا أداءً جيداً رغم الخسارة أمام السنغال، أظهرنا أننا فريق تنافسي، يجب أن ننسى النتيجة ونحضر للمواجهة المقبلة ضد المنتخب الهولندي".

وأضاف المدير الفني الإسباني قائلاً: "كان من الضروري أن نمحو الصورة السيئة التي ظهرنا عليها في مباراة الافتتاح أمام الإكوادور".

واعترف سانشيز بأن المنتخب القطري يعرف جيداً حدوده وإمكانياته وما يمكن أن يصل إليه وذلك بعد أن أصبحت قطر ثاني دولة تستضيف كأس العالم تودع البطولة من الدور الأول بعد جنوب إفريقيا في 2010.

يُذكر أن المنتخب القطري في حالة عدم فوزه على المنتخب الهولندي سيحقق أسوأ أداء لدولة مستضيفة في تاريخ كأس العالم، وهو الرقم السلبي الذي تحتفظ به إسبانيا في نسخة 1982 عندما فازت مرة واحدة في 5 مباريات بالبطولة مقابل تعادلين وهزيمتين.