مونديال 2022- كيروش: إيران أثبت انه منتخب كبير بالفوز على ويلز

25.11.2022 | 17:18 (KSA)

دوري بلس _ أعرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي لمنتخب إيران الأول لكرة القدم، عن سعادته بالفوز الذي حققه أمام ويلز في كأس العالم 2022.

منتخب إيران فاز بثنائية قاتلة على ويلز في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أحمد بن علي المونديالي، ضمن الجولة الثانية من المجموعة ب في مونديال قطر 2022.

وقال كيروش في تصريحاته بعد المباراة لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "قدمنا كل ما علينا، كنا رائعين ونستحق الثناء واللاعبون يستحقون كل الشكر".

وأضاف: "لا أجد الكلمات التي يمكنني أن أعبر فيها عن شكري وامتناني للاعبين، لقد جئنا من خسارة ثقيلة أمام إنجلترا، وهذا يدل على أننا فريق عظيم ولدينا تماسك قوي، حينما نستفيق بعد تلك الغفوة، فهذا يعني أننا منتخب كبير للغاية".

وأكمل: "لم أغيّر أي شيء في الفريق، لكنني حفزت اللاعبين بالشكل اللازم، أن يذهبوا للملعب ويفكرون في الفوز فقط، وألا يخافوا من مواجهة ويلز، وفي نهاية المطاف حققنا ما دخلنا المباراة من أجله".

وواصل: "أعبر عن امتناني وحبي لجميع اللاعبين، أشكر كل الجماهير الإيرانية، إنها تستحق الفوز وهذه الفرحة، وجودهم كان هامًا للغاية بالنسبة لنا".

واختتم: "يمكننا أن نجعل الجماهير الإيرانية فخورين بنا الآن، لقد تألمنا بعد الخسارة من إنجلترا، والآن بدأنا نتنفس مرة أخرى".