الأخضر يواصل تحضيراته لمواجهة بولندا

24.11.2022 | 21:22 (KSA)

دوري بلس - واصل المنتخب الوطني اليوم الخميس تدريباته في مقر إقامته في دولة قطر، استعدادًا لمواجهة منتخب بولندا بعد يوم غدٍ السبت على استاد المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم بقطر 2022.

وشهدت الحصة التدريبية تواجد بعض عوائل وأصدقاء اللاعبين لمتابعة الحصة التدريبية والالتقاء بعوائلهم وتناول وجبة العشاء في مقر معسكر الأخضر في "منتجع سيلين".

ميدانيًا، أجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية على "ملعب منتجع سيلين" تحت إشراف المدير الفني "إيرڤي رينارد" بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ، بعدها أجريت تقسيمة من مجموعتين على كامل الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، واصل اللاعب "سلمان الفرج" برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي، كما واصل اللاعب "رياض شراحيلي" تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

ويختتم "الأخضر" يوم غدٍ الجمعة استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة الثالثة مساءً على "ملعب منتجع سيلين"، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني "إيرڤي رينارد" غدٍ الجمعة عند الساعة السابعة والنصف مساءً مؤتمرًا صحفيًا في مركز قطر الدولي للمؤتمرات، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب بولندا.