مونديال 2022- تعادل بولندا والمكسيك سلبياً..والسعودية تتصدر

22.11.2022 | 21:46 (KSA)

دوري بلس _ فرض التعادل سلبي نفسه على مواجهة المكسيك وبولندا في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم الثلاثاء، في إطار لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2022 الذي تستضيفه قطر.

واكتفى كل فريقه بنقطة وحيدة في المجموعة الثالثة وتقاسما وصافة المجموعة، التي تصدرتها السعودية بعد الفوز على الأرجنتين بهدفين صباح اليوم.

الشوط الأول

المنتخب المكسيكي استحوذ بالطول والعرض وكان الأخطر طيلة مجريات الشوط الأول، وسط تراجع من منتخب بولندا الذي لم يهدد مرمى أوتشوا.

بدأت المكسيك خطورتها في الدقيقة 4 بعرضية مرت بسلام من أمام تشيزني حارس بولندا، وفي الدقيقة 25 سدد فيجا رأسية مرت بقليل بجوار حارس بولندا.

وفي الدقيقة 44 سدد سانشيز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها تشيزني وأخرجها لركنية.

ويقود هجوم المكسيك في لقاء اليوم هيرفينج لوزانو مهاجم نابولي الإيطالي، بينما يحرس عرين الفريق المخضرم وقائد الفريق أوتشوا.


الشوط الثاني


كانت الأفضلية لبولندا بعض الشي ء في الشوط الثاني وبدأ المكسيك مبكرًا تهديد مرمى بولندا لكن تشيزني أبعد كرة في الدقيقة 51 لركنية.

وفي الدقيقة 53 تعرض ليفا في كرة مشتركة لعركلة داخل منطقة الجزاء وعاد الحكم لتقنية "الفار" في الدقيقة 55 واحتسبها لصالحه.

وأضاع روبرت ليفاندوفسكي ركلة الجزاء في الدقيقة 58 بعدما تصدى لها المخضرم أوتشوا ببراعة وأبعدها عن مرماه.

وأبعد تشيزني رأسية من ألفاريز في الدقيقة 63، كادت أن تباغته في المرمى.

وانحصرت أغلب أوقات المباراة في منتصف الملعب، لتنتهي المباراة 0-0.

بتلك النتيجة، يحصل كل منتخب على نقطة، ويظل منتخب السعودية متصدرا المجموعة برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب الأرجنتين بدون أي رصيد من النقاط.