مونديال 2022- ميسي: الهدف غير كل شيء.. دي ماريا: كان بإمكاننا الفوز بخماسية على السعودية

22.11.2022 | 20:29 (KSA)

دوري بلس _ علق ميسي قائد الأرجنتين على خسارة منتخب بلاده أمام الأخضر السعودي، في المباراة الأولى من المجموعة الثالثة في دور المجموعات ضمن مباريات كأس العالم 2022.

ويقام مونديال كأس العالم 2022 على الأراضي القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 20 ديسمبر المقبل.

وافتتح ميسي التسجيل على استاد لوسيل من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، لكن هدفي صالح الشهري وسالم الدوسري شهدان للسعودية تحقيق أكبر فوز في تاريخ منتخب الأخضر في كأس العالم.

وتحدث ميسي عقب الخسارة من السعودية، قائلا "إنها لحظة لنكون أكثر اتحاد من أي وقت مضى، لم نتوقع هذا ولكن الأمر يعتمد علينا".

"كنا نعلم أنهم سيلعبون بهذه الطريقة كنا مستعجلين قليلاً، كنا نعلم أنهم سيحافظون على الهدفين جيدًا".

وتابع "في بعض الأحيان، تستحوذ عليك اللعبة وترى الكثير من المساحة، وينتهي بك الأمر بفعل أشياء لا يمكنك تغييرها".

قال: "لا يوجد خيار آخر سوى النهوض والمضي قدمًا، ليس علينا أن نحلل أكثر من ذلك، اليوم يوم حزين، لكن علينا أن نرفع رؤوسنا ونستمر.

وتابع "كنا نعرف كيف كانت تلعب السعودية، أعتقد أن الشوط الأول كان لنا، لكن الهدف يمكن أن يغير كل شيء، سنقوم بتحليل أهدافهم بهدوء أكبر".

وأضاف "ما زلنا نفكر بالطريقة نفسها قبل المباراة جعلونا الأفضل، لكن في كأس العالم يمكن أن تحدث هذه الأشياء/ علينا العمل على الجوانب التي لم تسر على ما يرام".
وأتم "لم نتمكن من الوصول إلى هذه البطولة بطريقة جيدة، لكن كرة القدم كذلك وكأس العالم لها أشياء أخرى، لقد خسرنا لكننا سننهض ونقاتل في المباراتين المقبلتين".

فيما علق دي ماريا لاعب منتخب الأرجنتين، قائلا "كنا نستطيع الفوز على السعودية بخماسية نظيفة، لكن غاب الحظ عن الفريق".

وأضاف "استطعنا خلق العديد من الفرص خلال المباراة، لكن لم تترجم هذه الفرص إلى أهداف، كان هناك رغبة وتسرع واضح في تسجيل الأهداف، ومن ثم وقعنا في مصيدة التسلل في عديد المرات".

وأتم "هناك مباراتين نهائيتين أمامنا، وسنبذل قصارى جهدنا للتأهل إلي دور الستة عشر".