مونديال 2022- ميسي: لهذا السبب تدربت بشكل منفرد.. وأمر رائع أن يساندني غير الأرجنتينيين

21.11.2022 | 19:56 (KSA)

دوري بلس – كشف ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان عن سبب تدربه بشكل منفرد قبل أولى مباريات راقصي التانغو في المونديال في الواحدة من ظهر غدٍ الثلاثاء ضد منتخبنا الوطني السعودي.

وتلعب الأرجنتين ضد السعودية في إطار الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانب المنتخبين كل من بولندا والمكسيك.

وقال ميسي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "تدربت بشكل منفرد كإجراء احترازي بعد التعرض لكدمة بسيطة، أشعر أنني في حالة بدنية جيدة ولا توجد لدي أي مشكلة في المشاركة بالمباريات".

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان قائلاً: "بطولة كأس العالم تُقام في وقت مختلف وسط الموسم بعد لعب عدد مباريات أقل مع النادي وهو ما يجعلني في حالة بدنية أفضل".

وأشار نجم المنتخب الأرجنتيني إلى أن اللعب في كأس العالم يكون أمراً رائعاً مؤكداً أنه يستمتع بالأجواء دائماً قبل البطولة.

وواصل ميسي حديثه قائلاً: "المونديال سيكون الأخير لي، وهو الفرصة الأخيرة من أجل تتويجي باللقب، مجموعة اللاعبين في الأرجنتين تذكرني بفريقنا في 2014 عندما وصلنا إلى المباراة النهائية".

وعبر قائد المنتخب الأرجنتيني عن امتنانه بالمساندة التي يلقاها من غير الأرجنتينيين الذين يتمنون تتويجه بلقب كأس العالم لتتويج مسيرته الرائعة مع كرة القدم.

يُذكر أن منتخب الأرجنتين يبحث عن لقبه الثالث في بطولة كأس العالم بعد الفوز باللقب في 1978 و1986.