رونالدو عن حلم الفوز بالمونديال: لدي شعور أننا نستطيع تحقيق اللقب

21.11.2022 | 13:07 (KSA)

دوري بلس _ تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن موقفه تجاه مواطنه برونو فيرنانديز، كما تحدث عن حظوظ منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وقال رونالدو خلال مؤتمر صحفي له على هامش مشاركته مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2022 : "لا داعي للقلق بشأن ما يعتقده الآخرون، أتحدث عندما أريد ذلك، الجميع يعرف من أنا وما أؤمن به، أنا مضاد للرصاص، أنا أرتدي بدلة حديدية".

وتابع: "التوقيت دائمًا توقيت، أنا من اختار توقيت حديثي، من السهل من جانبك النظر في كيفية اختيار التوقيت، أحيانًا تكتب الحقائق، وأحيانًا تكتب الأكاذيب".

وعن حقيقة الفيديو الذي نشر له رفقة زميله في المنتخب ومانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، والذي ظهر فيه الأخير وهو يسلم على الدون بطريقة فاترة، رد رونالدو: "سألته بطريقة مازحة، عن تأخر طائرته، وقلت له هل أتيت بالقارب؟، العلاقة رائعة بيننا".

وأكمل: "وبالمناسبة، أطالبكم بالكف عن توجيه الأسئلة لزملائي في المنتخب البرتغالي بشأني، هذه بطولة كأس العالم".

وتطرق رونالدو للحديث عن مشاركته الخامسة مع منتخب البرتغال في كأس العالم، قائلا: "أشعر أنني بحالة جيدة، كانت لدي مشكلة صغيرة، لكنني تعافيت بالفعل".

وأضاف: "لقد قمنا بتدريب جيد وأشعر بأنني مستعد لبدء كأس العالم بأفضل طريقة. أنا بخير".

وأكمل: "هناك دائمًا لحظات جيدة أو أقل جيدة، في هذه المسابقات، وحتى في البطولات الأوروبية، يتوقف العالم لمشاهدتنا نلعب، الذكريات دائمًا إيجابية وجميلة".

وأختتم رونالدو تصريحاته: "أعتقد أن لدينا إمكانات هائلة، وفيما يخص حلم الفوز بالمونديال، أرد، سنرى ذلك، أعتقد ذلك ولدي هذا الشعور بالقدرة على تحقيق هذا الهدف، لكن علينا أن نبدأ بشكل جيد ضد غانا يوم الخميس المقبل، سنأخذ كل مباراة لوحدها".