مونديال 2022- أمريكا تصطدم بويلز من أجل حجز مقعد في الدور الثاني

21.11.2022 | 12:02 (KSA)

دوري بلس _ يواجه اليوم الاثنين، منتخب ويلز نظيره منتخب أمريكا ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتطلع المنتخب الأمريكي خلال هذه المباراة إلى تحقيق نتيجة إيجابية للسير بصورة جيدة خلال منافسات كأس العالم خاصة أنه يقع في مجموعة قوية تضم منتخب إنجلترا.

على الجانب الاخر يسعى منتخب ويلز لكتابة اسمه بحروف من ذهب، خاصة أنه يشارك للمرة الثانية في تاريخه.

ويتواجد منتخب أمريكا خلال نسخة مونديال 2022، ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات إيران، إنجلترا ومنتخب ويلز.

دوري بلس _ يواجه اليوم الاثنين، منتخب ويلز نظيره منتخب أمريكا ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتحدث جريج برهالتر، المدير الفني لـ منتخب أمريكا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: "لدينا خطة نريد تطبيقها أمام ويلز، المباراة لن تكون سهلة، مهمة صعبة لنا جميعًا، وعلينا أن نكون قادرين على الفوز بها".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي أثق به في فريقنا هو العقلية التي نحضرها كل يوم، نحن نعمل على هذه الأشياء في التدريب وعندما لا تسير الأمور على ما يرام، لدينا طريقة للتكيف دائمًا، رغم أننا نمتلك فريقًا شابًا، لكنهم رائعين".

وتابع: "إنهم فريق جيد، لا يمكن الاستخفاف بهم، لديهم خبرة كبيرة وخط دفاع قوي، وفي المقدمة هناك جيمس وبيل ومور، إنهم فريق قوي حقًا، ولكننا نعلم كيف سنتعامل معهم".

واختتم: "العديد من نجوم ويلز يتواجدون في الدوري الإنجليزي، ولقد أتيحت لي الفرصة للعب أمامهم من قبل، وأعرف بأنهم سيقاتلون حتى النهاية".

تشكيل أمريكا المتوقع لمباراة ويلز:
حراسة المرمى: مات تيرنر
خط الدفاع: دراندر يادلين، ووكر زيمرمان، آرون لونج، سيرجينو ديست
خط الوسط: كيلين أكوستا، تايلر أدامس، وستون مكيني
خط الهجوم: جيوفاني رينا، كريستيان بوليسيتش، جوش سارجنيت.

تشكيل ويلز المتوقع لمباراة أمريكا:
حراسة المرمى: واين هينيسي
خط الدفاع: بن ديفيز، كريس ميفام، جو رودون
خط الوسط: هاري ويلسون، مات سميث، جو ألين، آرون رامزي
خط الهجوم: دانيال جيمس، جاريث بيل، برينان جونسون.