مدرب قطر: الإكوادور تفوقت بشكل كامل.. وعانينا من نقص الثقة ولم نمرر 4 تمريرات صحيحة متتالية

20.11.2022 | 23:16 (KSA)

دوري بلس - أبدى فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر استيائه من أداء فريقه، مشيرا أن لإكوادور ظهرت متفوقة بشكل كامل خلال افتتاح كأس العالم 2022، والتي تقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وتلقت قطر الهزيمة الأولى لها في مباراتها الأولي في المونديال بهدفين دون رد أمام الإكوادور في استاد البيت ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بدأنا المبارة بشكل لم يكن جيد، أعتقد أن الضغط كان كبيرا علينا في بداية اللقاء من المنتخب الإكوادوري، ونتيجة لهذا عوقبنا طوال اللقاء".

وتابع: "عانى الفريق من اهتزاز الثقة، وسمحنا للفريق الضيف في تسجيل أهدافا مبكرة في المباراة، عانينا كثيرا من أجل الدخول في أجواء المباراة أمام منتخب قدّم مباراة كبيرة، وتفوق علينا في كل مراحل اللقاء اليوم".

وأضاف: "يجب أن نتعلم من هذه التجربة ونستعد بشكل جيد للمباراة المقبلة، نعم لم نستطع تمرير 4 مرات بشكل صحيح متتالي، كان هناك الكثير من التوتر وعدم الثقة، لا أريد اختلاق الأعذار".

وشدد: "لم يكن هذا اللقاء التي نحلم به، يجب أن ننسى لقاء الإكوادور وأن نعرف بالتحديد سبب ما حدث في مباراة اليوم، المباريات المقبلة ستكون أكثر تطلبًا لأن المنتخبات المنافسة سيكونون في حاجة أكثر للنقاط".

واختتم تصريحاته: "منتخب الإكوادور انتصر عن جدارة واستحقاق، نحن نحتاج إلى التطور، لم نظهر في أفضل مستوى لنا".