مونديال 2022- بالدي: لم أتوقع استدعائي لمنتخب إسبانيا.. والمشاركة في كأس العالم حلم

20.11.2022 | 15:18 (KSA)

دوري بلس – أكد أليخاندرو بالدي مدافع نادي برشلونة أنه لم يكن يتوقع استدعائه للمشاركة مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم التي ستنطلق اليوم الأحد في قطر.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الإسباني بقيادة لويس إنريكي استدعاء بالدي للمشاركة في كأس العالم رغم استبعاده من القائمة في البداية، وذلك لتعويض غياب لاعب فالنسيا خوسيه غايا الذي تعرض للإصابة ولن يتمكن من المشاركة في البطولة.

وقال بالدي: "لم أتوقع أن يتم استدعائي للمشاركة مع إسبانيا في كأس العالم، اللعب في المونديال بمثابة الحلم، لو قال لي أحد منذ أسبوع واحد فقط أنني سأشارك في كأس العالم لم أكن سأصدقه".

وأضاف لاعب برشلونة قائلاً: "كنت في معسكر المنتخب الإسباني للشباب حين استدعاني المدرب لويس دي لا فوينتي وأخبرني بأنني سأشارك مع المنتخب الأول في كأس العالم، أشكر كل من ساعدني على تحقيق حلمي وأولهم عائلتي".

وأشار بالدي إلى أنه تلقى التهنئة من زميليه في المنتخب الإسباني نيكو ويليامز وأنسو فاتي على انضمامه لقائمة لا روخا في المونديال.

يُذكر أن أليخاندرو بالدي قد لعب هذا الموسم 14 مباراة مع برشلونة في جميع المسابقات تمكن خلالهم من تقديم 3 تمريرات حاسمة.

ولم يشارك لاعب برشلونة صاحب الـ19 عاماً حتى الآن في أي مباراة دولية مع منتخب إسبانيا الأول، لكنه لعب 21 مباراة مع لا روخا في مراحل الناشئين والشباب بداية من منتخب تحت 16 عاماً حتى منتخب تحت 21 عاماً.