جاري نيفيل: مانشستر يونايتد عليه إنهاء عقد رونالدو.. وأتفق معه على بعض الأشياء

17.11.2022 | 20:05 (KSA)

دوري بلس - قال جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن النادي يعلم أنه يجب عليه إنهاء عقد كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق.

وانتقد المهاجم البرتغالي النادي والمدرب عبر لقاء تلفزيوني، قئلا إنه لا يحترم المدرب إريك تن تاغ وشعر "بالخيانة من قبل النادي، كما انتقد رونالدو مالكي النادي وزملائه السابقين في يونايتد نيفيل ووين روني.

وقال نيفيل لشبكة سكاي سبورتس "لم يكن ليقوم بهذه المقابلة إذا كان يريد العودة، كان يعلم أنها ستحمل العناوين الرئيسية وستكون نهاية مسيرته في مانشستر يونايتد".

وتابع "أتساءل ما الذي يفعله مانشستر يونايتد لأن حقيقة الأمر هي أنهم يعرفون أنه يجب عليهم إنهاء عقد كريستيانو أو أنهم يفتحون الباب عليهم حتى يتمكن أي لاعب من انتقادهم في المستقبل".

وأضاف "أتفق مع بعض الأشياء التي قالها كريستيانو، وسيوافق العديد من مشجعي مانشستر يونايتد على العديد من الأشياء التي قالها، لكن الحقيقة هي أنك إذا كنت موظفًا في شركة وتذكر تلك الأشياء التي يجب إنهاء وظيفتك، و يجب على مانشستر يونايتد القيام بذلك في الأيام القليلة المقبلة ".

وواصل "النادي مسؤول جزئيًا أيضًا عن الطريقة التي تدهورت بها العلاقة مع رونالدو".

وأكمل "كان من الممكن أن يجتمعوا قبل أسبوعين وكان من المحتمل تسوية الأمور بشكل أفضل، لكن هذا لم يحدث".

وأتم "الخروج من النادي ما كان يجب أن يحدث بهذه الطريقة إذا كان كلا الجانبين ناضج ويعي الموقف تماما".

ويقود رونالدو منتخب البرتغال في قطر، سينضم كريستيانو رونالدو إلى قائمة النخبة من اللاعبين الذين لعبوا في خمس بطولات مختلفة لكأس العالم.

فقط لوثار ماتيوس وأنطونيو كارباخال ورافائيل ماركيز هم من حقووا هذا الرقم حتى الآن. تم اختيار الأسطورة الإيطالية جيانلويجي بوفون خمس مرات مختلفة لكأس العالم لكنه شارك في أربعة فقط.

ومن المحتمل جدًا أن تكون هذه آخر نهائيات كأس العالم لرونالدو مع دخوله البطولة التي تقام كل أربع سنوات بصفته أفضل هداف على مستوى الدولي برصيد (117 هدف).

وتقع البرتغال في المجموعة الثامنة، رفقة غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.