ودية البرتغال ونيجيريا| سانتوس يؤكد غياب رونالدو.. وبيسيرو يتمنى الفوز على منتخب بلاده

17.11.2022 | 12:05 (KSA)

دوري بلس – يلعب المنتخب البرتغالي في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الخميس ضد نيجيريا في مواجهة ودية على ملعب جوزيه ألفالادي بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ويستعد المنتخب البرتغالي للمشاركة في مونديال 2022، حيث تلعب البرتغال في المجموعة الثامنة مع منتخبات غانا، كوريا الجنوبية وأوروغواي.

وأكد البرتغالي فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي غياب النجم كريستيانو رونالدو عن ودية نيجيريا بسبب الإصابة.

وقال سانتوس: "رونالدو لن يلعب مواجهة نيجيريا بسبب التهاب في المعدة والأمعاء، المقابلة التي أجراها لا علاقة لها بالمنتخب البرتغالي، هي متعلقة بنادي مانشستر يونايتد فقط".

وأضاف المدير الفني البرتغالي قائلاً: "لاعبو البرتغال يعانون من إرهاق متواصل، هناك لاعبون حصلوا على راحة وآخرون يعانون بشكل كبير من ضغط المباريات، علينا أن ندير الأمر بشكل جيد حتى أولى مبارياتنا في كأس العالم حتى يكون جميع اللاعبين جاهزين".

على الجانب الآخر أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا أنه يريد تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب بلاده في مواجهة اليوم الودية.

وقال بيسيرو: "لو لم نتمكن من تحقيق الفوز سنحاول أن نتعادل، إذا خسرنا يجب ألا نخسر بنتيجة كبيرة، علينا تحقيق أفضل نتيجة ممكنة".

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة المنتخبين في المباراة كالتالي:

البرتغال: سا، دالوت، سيلفا، غيريرو، بيريرا، بالينها، نيفيس، فيتينها، لياو، أوتافيو، راموس.

نيجيريا: أوزوهو، أوازيم، تروست إيكونغ، باسي، أكبوغوما، نديدي، أيوبي، شيكويزي، دينيس، أوناتشو.