الاتحاد الإسباني يعاقب بيكيه رغم اعتزاله بعد سلوكه أمام حكم مواجهة أوساسونا

16.11.2022 | 19:44 (KSA)

دوري بلس - أعلنت لجنة العقوبات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف المدافع جيرارد بيكيه 4 مباريات بعد سلوكه أمام الحكم بين شوطي مباراة أوساسونا ضمن منافسات الدوري الإسباني. 

واتهم بيكيه حكم المباراة بالانحياز الواضح لفريق أوساسونا. وتعد عقوبة بيكيه غير مؤثرة على اللاعب أو النادي، حيث أعلن المدافع الإسباني تعليق حذائه واعتزاله كرة القدم بشكل عام.

كما أعلنت عقوبة قوية باتجاه روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة بعد طرده أمام أوساسونا ضمن منافسات الدوري الإسباني على ملعب بامبلونا.

وتعرض الدولي البولندي للطرد في مباراة برشلونة وأوساسونا ضمن مباريات الليغا، بعدما حصل على بطاقتين صفراوتين من جيل مانزانو حكم المباراة.

هذه العقوبة ستجعله يغيب 3 مباريات عن مباريات فريق برشلونة، بعد تقرير حكم اللقاء وتعمد المهاجم البولندي التدخل العنيف على لاعب أوساسونا.

وخاض روبرت ليفاندوفسكي 19 مباراة خلال هذا الموسم، حيث ساهم في تسجيل 18 هدف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ولعب 14 مباراة في الدوري الإسباني، حيث سجل 13 هدف احتل بهم صدارة هدافي الليغا، وقدم 4 تمريرات حاسمة، فيما خاض 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا ومن ثم نجح في تسجيل 5 أهداف.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، حيث لعب 14 مباراة فاز في 12 وتعادل مباراة وخسر مثلها.