رونالدو: لا أحترم تين هاغ.. وهذا هو السبب في غيابي عن الفترة التحضيرية لمانشستر يونايتد

14.11.2022 | 10:11 (KSA)

دوري بلس – أطلق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد تصريحات نارية قبل الانضمام لمنتخب بلاده استعداداً للمشاركة في مونديال 2022.

وغاب رونالدو عن آخر مباريات الفريق في البريميرليغ قبل فترة التوقف الدولي أمس الأحد ضد فولهام دون الإعلان عن سبب غيابه من جانب الجهاز الفني لمانشستر يونايتد.

وقال النجم البرتغالي في تصريحات صحفية نارية: "لا أحترم إيريك تين هاغ لأنه لا يحترمي، لقد حاول هو ومعه آخرون داخل النادي إجباري على الرحيل".

وأضاف رونالدو قائلاً: "مانشستر يونايتد خانني، كان هناك بعض الأشخاص داخل النادي لا يريدون عودتني للفريق في صيف 2021".

ولم يكتف النجم البرتغالي بالهجوم على المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد إيريك تين هاغ بل هاجم المدرب السابق رالف رانجنيك، حيث قال عنه: "كيف لشخص لم يكن مدرباً من الأساس أن يشرف على تدريب فريق كبير مثل مان يونايتد".

وعن غيابه عن الفترة الإعدادية لمانشستر يونايتد الصيف الماضي قال رونالدو: "كان ذلك بسبب دخول ابنتي صاحبة الثلاثة أشهر المستشفى".

يُذكر أن العلاقة بين رونالدو وتين هاغ ليست على ما يُرام منذ غياب اللاعب عن فترة الإعداد، حيث أبقاه المدير الفني الهولندي على مقاعد البدلاء في معظم المباريات، وطلب منه النزول في بعض المواجهات خلال الدقائق الأخيرة وهو ما رفضه النجم البرتغالي مما أدى إلى إيقافه من تين هاغ الذي قرر أن يتدرب اللاعب مع الناشئين قبل أن يعود مؤخراً إلى الفريق الأول.

وتشير تصريحات رونالدو إلى إمكانية وجود نية من النجم البرتغالي للرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد بعد كأس العالم مباشرة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.