تقرير| إنتر يرفض الحلول الوسطى.. الأفاعي الفريق الوحيد الذي لم يتعادل في الدوريات الكبرى

14.11.2022 | 22:21 (KSA)

دوري بلس – بعد الوصول إلى فترة التوقف الدولي التي ستستمر لأكثر من شهر من أجل إتاحة الفرصة لإقامة مباريات كأس العالم 2022 انفرد نادي إنتر ميلان برقم مميز في الدوريات الخمسة الكبرى.

ويعتبر إنتر الفريق الوحيد الذي لم يتعادل في الدوريات الخمسة الكبرى الكالتشيو، الليغا، البريميرليغ، البوندسليغا والدوري الفرنسي حتى الآن في موسم 2022-2023.

وبعد مرور 15 جولة من الكالتشيو حقق النيراتزوري 10 انتصارات مقابل تلقي 5 هزائم ولم يتعادل في أي مواجهة، ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد 30 نقطة متخلفاً بـ11 نقطة عن نابولي المتصدر.

ويتفوق إنتر في الترتيب على أودينيزي الذي يأتي خامساً رغم أن الأخير تلقى 3 هزائم فقط، وذلك بسبب أن الأفاعي لم يهدروا أي نقاط في تعادلات هذا الموسم رغم خسارته في 5 مواجهات.

فريق المدرب سيموني إنزاغي فشل في التسجيل في لقاء واحد بالكالتشيو هذا الموسم عندما خسر في تورينو أمام يوفنتوس بهدفين مقابل لا شئ.

وتمكن إنتر من تسجيل 34 هدفاً في الكالتشيو هذا الموسم حتى الآن كثاني أقوى خط هجوم بفارق 3 أهداف عن نابولي صاحب الهجوم الأفضل، لكن الفريق يعاني دفاعياً، حيث اهتزت شباكه 22 مرة كسابع أضعف دفاع بالتساوي مع مونزا وساسولو.