الجولة الـ15 من الكالتشيو| يوفنتوس يصعد إلى المركز الثالث.. ونابولي يواصل التحليق في الصدارة

14.11.2022 | 11:59 (KSA)

دوري بلس – انتهت أمس الأحد مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي، حيث واصل نابولي تحقيق الانتصارات والتحليق في الصدارة.

وتصدر نابولي جدول الترتيب برصيد 41 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه ميلان، بينما استمرت صحوة يوفنتوس الذي صعد إلى الترتيب الثالث برصيد 31 نقطة.

بدأت مباريات الجولة يوم الجمعة، حيث استمر كريمونيزي كفريق وحيد بلا فوز في الكالتشيو هذا الموسم عقب الخسارة أمام مضيفه إمبولي بهدفين مقابل لا شئ.

وأقيمت ثلاث مباريات يوم السبت، حيث واصل نابولي تحقيق الانتصارات، وتمكن من الفوز للمباراة رقم 11 على التوالي في الكالتشيو عقب الانتصار على ضيفه أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسقط سامبدوريا على ملعبه أمام ليتشي بهدفين مقابل لا شئ، بينما انتصر بولونيا على ضيفه ساسولو بثلاثية دون مقابل.

واستكملت مباريات الجولة يوم الأحد بإقامة ست مباريات بدأت ظهراً عندما حقق إنتر فوزاً ثميناً خارج ملعبه على أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واكتفى روما بحصد نقطة التعادل مع ضيفه تورينو بعد انتهاء مواجهتهما بنتيجة (1-1)، بينما سقط هيلاس فيرونا أمام ضيفه سبيزيا بهدفين مقابل هدف واحد.

وحقق مونزا فوزاً كبيراً على ضيفه ساليرنيتانا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، بينما حقق ميلان فوزاً قاتلاً في سان سيرو على فيورنتينا بنتيجة (2-1).

وفي ختام مباريات الجولة حقق يوفنتوس فوزه السادس على التوالي في الكالتشيو وانتصر على لاتسيو بثلاثية دون مقابل ليصعد إلى الترتيب الثالث.

وجاء ترتيب الكالتشيو بعد الجولة الخامسة عشرة كالتالي: