في الكالتشيو| ميلان يحافظ على المركز الثاني بهدف ذاتي قاتل.. وفوز سادس على التوالي ليوفنتوس

14.11.2022 | 00:47 (KSA)

دوري بلس – أقيمت اليوم الأحد مباراتان هامتان في إطار المنافسة على المراكز الأولى في الدوري الإيطالي، وذلك في إطار الجولة الخامسة عشرة من البطولة.

وتمكن ميلان من استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية مع كريمونيزي، حيث انتصر على ضيفه فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب سان سيرو.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم أصحاب الأرض عن طريق رافائيل لياو في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يتعادل الفيولا عن طريق أنتونين باراك في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني سجل ميلان هدفاً قاتلاً عن طريق لاعب فيورنتينا نيكولا ميلينكوفيتش في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وارتفع رصيد ميلان إلى 33 نقطة في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن نابولي المتصدر، بينما توقف رصيد فيورنتينا عند 19 نقطة في الترتيب العاشر.

وفي مواجهة أخرى حقق يوفنتوس فوزه السادس على التوالي محافظاً على نظافة شباكه بعد الانتصار على ضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

انتهى الشوط الأول بتقدم البيانكونيري بهدف سجله مويس كين في الدقيقة 43، وفي الشوط الثاني أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 54، قبل أن يسجل البولندي أركاديوس ميليك الهدف الثالث.

بهذه النتيجة صعد يوفنتوس إلى المركز الثالث بعد أن ارتفع رصيده إلى 31 نقطة، بينما توقف رصيد لاتسيو عند 30 نقطة في الترتيب الرابع.