دورتموند: حسم مصير بيلينغهام بعد المونديال

13.11.2022 | 21:48 (KSA)

دوري بلس – أكد الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند هانز يواكيم فاتسكه أن النادي الألماني سيحسم مصير لاعبه الإنجليزي جود بيلينغهام بعد كأس العالم.

ويعد اللاعب الإنجليزي صاحب الـ21 عاماً من أبرز المواهب على الصعيد العالمي حالياً، حيث تسعى العديد من الأندية للحصول على خدماته في الوقت الذي يرتبط فيه اللاعب بعقد مع بوروسيا دورتموند حتى صيف 2025.

وقال المدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند في تصريحات صحفية: "بعد كأس العالم سنعقد محادثات مع اللاعب لنعرف رغبته خلال الفترة المقبلة سواء كان يريد البقاء أو الانتقال إلى فريق آخر".

وأضاف فاتسكه: "لا يمكن إنكار أن موضوع انتقال بيلينغهام إلى فريق آخر مطروح، عندما تريد الأندية الكبرى لاعبينا لا نقدر على مجاراتهم مالياً".

ويرى المدير التنفيذي لدورتموند أن بيلينغهام أحد أفضل المواهب الشابة في العالم حالياً، حيث من المنتظر أن يطلب النادي الألماني 150 مليون يورو للاستغناء عن خدماته.

ويعتبر بيلينغهام اللاعب الوحيد من خارج البريميرليغ الذي تم اختياره من المدرب غاريث ساوثغيث لتمثيل المنتخب الإنجليزي في مونديال 2022.

يُذكر أن النجم الإنجليزي قد شارك هذا الموسم في 22 مباراة خلال جميع المسابقات مع بوروسيا دورتموند، وتمكن من تسجيل 9 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة.