أرتيتا: لاعبي آرسنال أظهروا نضج كبير..وآمل أن نعود بخير بعد كأس العالم

13.11.2022 | 15:05 (KSA)

دوري بلس _ عبر مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال ، عن سعادته بفوز فريقه على ولفرهامبتون بهدفين دون رد مساء أمس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل مارتن أوديجارد، هدفي أرسنال في الشوط الثاني ليقود فريقه للفوز ورفع رصيده إلى 37 نقطة.

هذا الفوز يعني صدارة آرسنال لجدول البريميرليج برصيد 37 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، وذلك قبل فترة التوقف بسبب كأس العالم.

وقال أرتيتا في تصريحات عقب نهاية المباراة: "شكرًا للجماهير على الدعم والطريقة التي ساعدوا بها في تحويل هذا النادي، ويجب أن يستمتعوا بصدارة الدوري".

وأضاف: "أظهرنا نوعًا آخر من النضج اليوم لخوض المباراة، في الدقائق 20-30 الأولى كافحنا لتحطيمهم، كنا أفضل كثيرًا في الشوط الثاني وكان لدينا المزيد من الشجاعة والمخاطرة ولكننا لم نسمح لهم أيضًا للإفلات منا".

وعن روح الفريق، قال أرتيتا: "لا تُصدق، بدون هؤلاء الأفراد لن نكون في الوضع الذي نحن عليه، إنهم ينمون يومًا بعد يوم".

وفيما يتعلق بفترة التوقف بسبب مونديال قطر، قال الإسباني: "سأتدرب غدًا ولكن للأسف لن يكونوا هنا، أتمنى الأفضل لأولئك الذين يذهبون إلى كأس العالم، وأن يعتنوا بأنفسهم، آمل أن يستمتعوا بها لأنه لا يوجد أفضل من اللعب لبلدك".

وبسؤاله عما إذا كان مونديال قطر قد يعطل مشوار آرسنال، قال أرتيتا: "لا أعرف، سوف أطرق على الخشب وآمل الأفضل، عندما يعود الجميع سنقيم ما نحن فيه ونذهب من هناك".

وسيتوقف الدوري الإنجليزي بعد مباريات اليوم الأحد، بسبب إقامة كأس العالم في قطر بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويستأنف أرسنال الدوري باستضافة وست هام يونايتد يوم 26 ديسمبر القادمم.