ميلان في مواجهة صعبة أمام فيورنتينا بالكالتشيو

13.11.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس _ يستضيف فريق ميلان نظيره فريق فيورنتينا، اليوم الأحد على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة على STC TV عبر STARZPLAY .

يحتل فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة، بينما يحل فريق فيورنتينا في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

وكان فريق ميلان، قد سقط في فخ التعادل السلبي، أمام نظيره فريق كريمونزي، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وتحدث ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان في المؤتمر الصحفي، الخاص بالمباراة قائلاً:"يجب أن ندرك أن الموسم لا يزال طويلاً: تبقى 24 مباراة، عام 2022 كان إيجابياً، لكن لا يجب أن نتوقف الآن، سنخوض هذه المباراة بعد أداء سيئ كريمونيزي، ونريد إنهاء العام بشيء مختلف غداً".

وأضاف:"الجانب العقلي يصنع الفارق، أعتقد أن فريقي لديه الخبرة، يجب أن نتعرف على اللحظات في المباراة وأن نكون مستعدين لأي شيء، هذه هي العقلية التي أريد أن أراها غداً".

وواصل:"نحن نحترم فيورنتينا ولكن يجب أن نظل مركزين على أنفسنا، نحن نعرف فيورنتينا ، لكن يمكننا فقط تحديد أدائنا، عندما نفعل ذلك، غالبًا ما نأخذ النتيجة المطلوبة إلى المنزل".

وأخنتم بيولي:"سيكون من الخطأ التركيز على الخصوم (نابولي)، يجب أن نكسب العديد من النقاط، حن لا نركض خلف أحد ، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا بعد فترة التوقف".

وذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، اليوم السبت، أن البرازيلي جونيور ميسياس لاعب ميلان، تعرض لإصابة عضلية سيغيب بسببها عن المشاركة في مباراة فيورنتينا المقبلة.

وأضاف أن بيولي سيفاضل بين الثنائي شارل دي كيتيلار ورادو كرونيتش، ليحل أحدهما محل المصاب ميسياس، فيما من المتوقع أن يشارك إبراهيم دياز في مركز الجناح الأيمن.

تشكيل ميلان المتوقع ضد فيورنتينا:
حراسة المرمى: كيبريان.
خط الدفاع: كالولو - كايير - توموري - ثيو هيرنانديز.
خط الوسط: تونالي - إسماعيل بن ناصر - رافائيل لياو - كيتيلاري - ميسياس.
خط الهجوم: أولفيه جيرو.