مانشستر يونايتد يواجه فولهام من أجل العودة للانتصارات في البريميرليغ

13.11.2022 | 13:03 (KSA)

دوري بلس _ يستضيف فريق فولهام نظيره مانشستر يونايتد اليوم علي ملعب كرافين كوتاج ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعها من 13 مباراة، بعدما حقق الفوز في 7 لقاءات، وحسم التعادل مرتين، وهزم في 4 مواجهات.

بينما يأتي فريق فولهام في المركز التاسع برصيد 19 نقطة، حصدها من 14 مواجهة، بعدما حقق الانتصار في 5 مباريات، وحسم التعادل في 4، وهزم في 5 لقاءات.

ويأمل فريق الشياطين الحمر للعودة للانتصارات أمام نظيره فولهام، بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها أمام أستون فيلا بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" أعتقد أن كل اللاعبين على علم بأهمية المباراة أمام فولهام. لن أضع كأس العالم في الاعتبار".

وأضاف :" سندفع بأفضل فريق، حتى يوم الأحد، هذا لمصلحة مانشستر يونايتد، وفقط لمصلحة مانشستر يونايتد".

وأردف :" ستكون مباراة صعبة. أعتقد أن كل شيء في الدوري الممتاز متقارب للغاية، وما رأيته حتى الآن من فولهام أنه فريق نشيط للغاية".

وسيتم تقييم كريستيانو رونالدو وأنتوني قبل السفر إلى العاصمة لندن بعد إصابتهما.

وغاب جادون سانشو أيضا مؤخرا، بسبب المرض، ولا يتوقع أن يشارك رافاييل فاران بسبب إصابة في الفخذ، التي لم تكن خطيرة للغاية ولم تبعده عن قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة في المونديال.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة فولهام:
حراسة المرمى: دي خيا.
الدفاع: ليندلوف، ماجواير، مارتينيز، شاو.
الوسط: كاسيميرو، إيريكسين، راشفورد، فيرنانديز، جماتشو.
الهجوم: مارشيال.

تشكيل فولهام المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد:
حراسة المرمى: لينو.
الدفاع: روبينسون، ريام، ديوب، كوردوفا-ريد.
الوسط: بالينها، شالوباه، ويليان، بيريرا، ويلسون.
الهجوم: فينيسيوس.