يوفنتوس يواجه لاتسيو في الكالتشيو من أجل مواصلة الانتصارات

13.11.2022 | 16:47 (KSA)

دوري بلس _ يحل فريق يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق لاتسيو، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

ويمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة على STC TV عبر STARZPLAY .

يحتل يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 28 نقطة بعد 8 انتصارات و4 تعادلات وهزيمتين بينما يأتي لاتسيو في المركز الثاني كوصيفا برصيد 30 نقطة.

وحقق يوفنتوس خمسة انتصارات على التوالي في الدوري كان آخرها 1-0 على حساب هيلاس فيرونا يوم الخميس، ويرغب يوفنتوس في مواصلة الانتصارات والحفاظ على موقعه في المركز الرابع قبل توقف المسابقة بسبب إقامة بطولة كأس العالم الأسبوع المقبل.

كما خاض فريق لاتسيو 14 مباراة في مسابقة الكالتشيو، ما بين 9 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين على الترتيب.

قرر ماسيميليانو اليجري المدير الفني ليوفنتوس استبعاد دوسان فلاهوفيتش من المباراة أمام لاتسيو اليوم في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في ظل عدم استعادة المهاجم الصربي لكامل لياقته البدنية قبل أيام من مونديال قطر.

ولم يشارك فلاهوفيتش مع يوفنتوس منذ الخسارة أمام بنفيكا البرتغالي 3 /4 في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، وغاب عن أخر أربع مباريات للفريق بسبب الإصابة في الفخذ.

وقال اليجري خلال المؤتمر صحافي على هامش المباراة أمام لاتسيو :"فلاهوفيتش لا، هو ليس جاهزا، لن يشارك، فيدريكو تشيزا جاهز للمباراة".

وأضاف "عليك أن تؤمن بالقدر، بشكل عام ربما يلحق بالحصة التدريبية الأولى مع المنتخب الوطني". وأوضح "فلاهوفيتش شارك في التدريبات أمس، من الطبيعي بالنسبة للاعب أن يشعر برغبته في مساعدة الفريق، لكنه ليس في حالة جسدية مثالية حاليا".

وتابع : "كانت روح الفريق التي نستعيدها حالياً هي أفضل ما لاحظناه خلال هذه الفترة، وبعدها بالطبع هناك أمور ينبغي تحسينها".

وواصل: "أتوقع مباراة عصيبة أمام فريق قوي يبلي بلاء حسناً، إنها آخر مباراة في العام، ونحظى بمسيرة إيجابية وعلينا الحفاظ عليها، رغم ذلك، استقبلت شباك لاتسيو هدفاً واحداً خارج ملعبه".

ويستعيد يوفنتوس جهود نجمه الأرجنتيني آنخل دي ماريا أمام لاتسيو بعد مشاركته كبديل كأخر مباراتين للفريق عقب تعافيه من إصابة في الفخذ.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمباراة لاتسيو:
حراسة المرمى: تشيزني
خط الدفاع: ساندرو، بريمر، بونوتشي دانيلو
خط الوسط: روفيلا، لوكاتيلي، دينيس زكريا
خط الهجوم: كوادرادو، مويس كين.