إنتر ميلان يخشى مفاجآت بولونيا في الدوري الإيطالي

09.11.2022 | 14:32 (KSA)

دوري بلس - يواجه فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره فريق بولونيا، في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي، على ملعب "جوزيبي مياتزا".

ويحتل فريق إنتر ميلان المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة، فيما يأتي بولونيا في المركز الـ12 برصيد 16 نقطة فقط.

وتم تسجيل 10 أهداف في آخر مواجهتين بالدوري الإيطالي، وتذاع المباراة على STC TV عبر STARZPLAY.

كان موسم 2022/23 حتى الآن دون المستوى المطلوب بالنسبة لإنتر ميلان، وخاصة على الصعيد المحلي لقد خسروا خمس من مبارياتهم الـ13 في الدوري الإيطالي، وبالتالي تأخروا بشكل كبير في سباق اللقب، مع تقدم نابولي بفارق 11 نقطة. 

فيما وصل إنتر  إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة من برشلونة.

ومن ناحية أخرى، بدأ بولونيا موسم 2022/23 حيث فشل في الفوز بتسع من أول عشر مباريات بالدوري الإيطالي، لكن الفوز في ثلاث مباريات دفع روسوبلو إلى المركز 12 في جدول الترتيب.

وشهدت المباراة المقابلة الموسم الماضي رحلة إنتر ميلان إلى الفوز 6-1 على بولونيا.

- أرقام وإحصائيات قبل مواجهة إنتر ميلان وبولونيا:

لم يتعادل إنتر ميلان وبولونيا في لقاءات الدوري الإيطالي منذ سبتمبر 2017، حيث فاز النيرازوري بستة من آخر تسع مباريات وروسوبلو الثلاثة الأخرى. منذ 2018، خسر إنتر المزيد من المباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي فقط ضد لاتسيو (أربعة) ويوفنتوس (ستة).
وفازت بولونيا بآخر ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي، وكانت آخر مرة حقق فيها سلسلة انتصارات متتالية أطول في الدوري الإيطالي في مايو 1967 (ستة انتصارات).
وحافظ إنتر على شباكه نظيفة في خمس من آخر سبع مباريات على أرضه في الدوري الإيطالي، ومنذ الجولة الأخيرة من موسم 2021/22، لم يحافظ أي فريق على نظافة شباكه على أرضه في المسابقة (يوفنتوس أيضًا خمسة).
وسجل إدين دزيكو سبعة أهداف ضد بولونيا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، فقط ضد ساسولو (ثمانية) سجل أكثر ضد فريق في المسابقة.