كلوب عن مواجهة ريال مدريد: تاريخهم الأفضل.. والجميع يعرف ما يعنيه ملعب أنفيلد

08.11.2022 | 00:23

دوري بلس - أعرب يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول، عن حماسه بمواجهة ريال مدريد، في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دوري الأبطال عن مواجهة مثيرة بين ريال مدريد وليفربول في دور ثمن النهائي، بعد أن خسر الريدز من النادي الملكي في نهائي النسخة الماضية بهدف دون رد.

وقال المدرب يورغن كلوب في تصريحات رسمية لنادي ليفربول "أول شيء يمكننا قوله عن هذا القرعة هو أنه دوري أبطال أوروبا، هذا مباراة تتحدث عن نفسها ويجب أن نكون جميعًا متحمسين بشأنها".

وتابع "أعلم أننا لعبنا مع ريال مدريد في مباراتين نهائيتين مؤخرًا، لكن لم يكن كثيرًا أن التقى الناديان في مباراة ذهاب وإياب، لذا نحن بانتظار المواجهة".

وأضاف "سجل ريال في دوري أبطال أوروبا هو الأفضل، نحن نعرف هذا لكننا نعلم أيضًا أن فريقنا ليس سيئًا للغاية، نعلم أن لدينا آنفيلد والجميع يعرف ما يعنيه هذا".

واستمر حديثه "إنها قرعة جيدة حقًا، قرعة مثيرة مازالت المباريات نفسها على بعد بضعة أشهر، لكن الأمر لا يتطلب قدرًا كبيرًا من الخيال للتفكير في كيف ستكون الأجواء في كلتا المباراتين".

وأتم "هناك الكثير من كرة القدم التي يجب أن نلعبها قبل هذا، بالطبع لذلك سنركز على كل مباراة كما تأتي ولكن نعم، لقد منحنا هذا القرعة شيئًا مميزًا نتطلع إليه".

وجاءت قرعة دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا كالتالي، لايبزيغ ضد مانشستر سيتي، كلوب بروغ ضد بنفيكا، ليفربول ضد ريال مدريد، ميلان ضد توتنهام هوتسبير، آينتراخت فرانكفورت ضد نابولي، بوروسيا دورتموند ضد تشيلسي، إنتر ميلان ضد بورتو، باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ.

ومن المقرر أن تُلعب مباريات الذهاب في دور الـ16 أيام 14، 15، 21 و22 فبراير 2023، بينما تُقام مواجهات الإياب أيام 7، 8، 14، و15 مارس 2023.