بايرن ميونيخ يؤكد غياب ديفيز في المباراتين المقبلتين.. والكشف عن موقف اللاعب من المونديال

06.11.2022 | 12:51 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي بايرن ميونيخ نتيجة الفحوصات التي خضع لها الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز عقب خروجه مستبدلاً في مباراة الأمس أمام هيرتا برلين.

وتفوق بايرن ميونيخ على مضيفه هيرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على الملعب الأوليمبي ببرلين ضمن الجولة الثالثة عشرة من البوندسليغا، وقد ترك ألفونسو ديفيز ملعب المباراة عقب التعرض للإصابة في الدقيقة 64 وحل مكانه لوكاس هيرنانديز.

وأشار النادي البافاري إلى أن الظهير الأيسر الكندي سيغيب عن مباراتي الفريق المقبلتين في البوندسليغا قبل كأس العالم ضد فيردر بريمن يوم الثلاثاء وأمام شالكه السبت المقبل بعد أن أثبتت الفحوصات تعرضه لتمزق عضلي في الفخذ الأيمن.

وأوضح بايرن ميونيخ أن مشاركة ديفيز مع المنتخب الكندي في كأس العالم ليست في خطر رغم غيابه عن المباراتين المقبلتين للنادي البافاري.

ويقع المنتخب الكندي في المجموعة السادسة بكأس العالم إلى جوار منتخبات المغرب، كرواتيا وبلجيكا، حيث سيلعب أولاً ضد بلجيكا يوم 23 نوفمبر، ثم أمام كرواتيا يوم 27 نوفمبر وأخيراً ضد المغرب في 1 ديسمبر.

يُذكر أن ألفونسو ديفيز قد خاض 19 مباراة مع بايرن ميونيخ خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل هدف واحد وتقديم 4 تمريرات حاسمة.