سباليتي: الركلات الثابتة هي سر فوز ليفربول على نابولي في دوري الأبطال

02.11.2022 | 21:09 (KSA)

دوري بلس – يرى الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنابولي أن استغلال الركلات الثابتة هو سبب فوز ليفربول على فريقه أمس الثلاثاء ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وانتصر ليفربول على نابولي بهدفي محمد صلاح وداروين نونيز، لكن الانتصار لم يغير من احتلال الفريق الإيطالي لصدارة المجموعة برصيد 15 نقطة لتفوقه في المواجهات المباشرة على الريدز الذين يمتلكون نفس الرصيد بعد انتصار فريق الجنوب الإيطالي ذهاباً بنتيجة (4-1).

وقال سباليتي عقب المباراة: "أحد أهم نقاط قوة ليفربول هي قدرتهم على استغلال الكرات الثابتة، يحصلون على العديد من الركنيات ويجيدون تنفيذها".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "نابولي قدم مباراة جيدة أمام ليفربول، نحن فخورون بتجاوز هذه المجموعة الصعبة ونحن في الصدارة".

وواصل سباليتي حديثه قائلاً: "سيطرنا على المباراة في فترات معينة وكان يمكننا التسجيل، حافظنا على التوازن في بداية المواجهة لأننا كنا نعلم أن ليفربول سيهاجم بقوة".

يُذكر أن خسارة نابولي ضد ليفربول هي الأولى للفريق الإيطالي هذا الموسم في جميع المسابقات بعد 17 مباراة بلا هزيمة حقق خلالهم النادي 15 انتصاراً وتعادلين.