قبل مواجهة إشبيلية بالدوري..عودة كورتوا لتدريبات ريال مدريد

20.10.2022 | 20:50 (KSA)

دوري بلس _ ذكرت تقارير صحفية أن فريق ريال مدريد سيستعيد خدمات حارس مرمي الفريق تيبو كورتوا، للمشاركة في خلال مواجهة الفريق القادمة أمام اشبيلية يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وإشبيلية يوم السبت القادم على ملعب سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الليغا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد بدون راحة عاد إلى التدريبات الجماعية تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

ولعب فريق ريال مدريد بدون تيبو كورتوا 6 مباريات بالدوري ودوري أبطال أوروبا، بعد غياب الحارس الدولي البلجيكي بسبب الإصابة.

ولعب الأوكراني أندري لونين بشكل أساسي مع ريال مدريد بدلا من تيبو كورتوا ، في 6 مباريات متتالية دون وتلقت شباكه أهداف في جميع المواجهات باستثناء مباراتين.

ولا يزال موقف تيبو كورتوا محل شك في المشاركة بمباراة إشبيلية، لكنه شارك بصورة طبيعية مع زملاءه للمرة الثانية هذا الأسبوع، بعد التعافي من عرق النسا الذي منعه من 6 مباريات مع ريال مدريد.

لكن أنشيلوتي لا يريد المخاطرة بالدفع بالحارس البلجيكي الدولي بالاتفاق مع مدرب حراس المرمى، والقرار النهائي سيتم حسمه غدًا الجمعة.

وبعيدًا عن كورتوا، لن يكون أنشيلوتي قادرًا على الاعتماد على الثنائي داني سيبايوس وماريانو دياز، لا يزال الأول يتعافى من إصابة عضلية، والمهاجم يعاني كذلك من كدمة في قدمه تعرض لها في تدريبات الثلاثاء الماضي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تعرض ثنائي الفريق إلى بعض الإصابات العضلية.

وشهد مران فريق ريال مدريد محاولات من جانب أنشيلوتي لتجهيز نجوم دكة البدلاء قبل اللقاء الصعب والمرتقب أمام إشبيلية يوم السبت.

ويرغب ريال مدريد في الفوز وحصد النقاط الـ3 من أجل مواصلة تصدر بطولة الدوري الإسباني، بعد خطف الصدارة من برشلونة بعد الفوز في لقاء الكلاسيكو.