مانشستر يونايتد في مواجهة نيوكاسل بالبريميرليغ

16.10.2022 | 14:01 (KSA)

دوري بلس _ يستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره نيوكاسل يونايتد اليوم على ملعب أولد ترافود ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، متقدما بفارق نقطة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة.

ويدخل الفريقين المباراة بكل قوة حيث يريد كل منهم الوصول للمربع الذهبي، والمنافسة على مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تعويض خسارة مباراة الديربي القاسية ومزاحمة تشليسي على المركز الرابع، ويدخل الشياطين الحمر اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز بهدف على أمونيا، في الدوري الأوروبي.

في المقابل، يأمل نيوكاسل يونايتد مواصلة أداءه الجيد في البريميرليج هذا الموسم وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على مطارة المربع الذهبي.

سيغيب عن مان يونايتد اليوم سكوت ماكتوميناي بسبب الإيقاف بعد البطاقة الصفراء التي حصل عليها لاعب خط الوسط في الفوز على إيفرتون في الجولة الماضية.

ولا يزال دوني فان دي بيك وآرون وان بيساكا وبراندون ويليامز وأكسيل توانزيبي وهاري ماجواير مصابين، في حين يظل ماسون جرينوود موقوفًا من قبل النادي.

وواجه فريق نيوكاسل يونايتد فريقين من فرق المقدمة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث تعادل مع فريق مانشستر سيتي حامل اللقب بنتيجة 3-3، بينما خسر في المواجهة الثانية أمام فريق ليفربول بنتيجة 2-1.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام نيوكاسل
حراسة المرمي: دي خيا
الدفاع: وان بيساكا، ماجواير، فاران، شاو
خط الوسط: فريد، فيرنانديز، بوجبا
الهجوم: رونالدو، سانشو، جرينوود


تشكيل نيوكاسل المتوقع أمام مانشستر يونايتد
حراسة المرمي: نيك بوب
الدفاع: كيران تريبيير، شار، سفين بوتمان، بيرن
خط الوسط: لونجستاف، برونو جيماريش، ويلوك
الهجوم: سانت ماكسيمان، ألميرون، كالوم ويلسون.