ماركا: مبابي يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان والانضمام لريال مدريد

11.10.2022 | 18:00 (KSA)

دوري بلس _ تناولت تقارير صحفية إسبانية في الساعات القليلة الماضية أخبار عن أن الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان يرغب في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي على الرغم من تجديد الصيف الماضي.

وجدد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان قبل نهاية الموسم الماضي لمدة 3 سنوات مقبلة حتى يونيو 2025، وأغلق الباب أمام الأندية الخارجية وعلى رأسها ريال مدريد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة” ماركا” الإسبانية أن العلاقة بين مبابي وباريس سان جيرمان انقطعت تماما، حيث يٌريد اللاعب الفرنسي الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة نظراً لشعوره أن إدارة ناديه خانته.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي يٌريد الرحيل عن قلعة باريس سان جيرمان والانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني مشددة أن الموضوع في اللحظة الحالية بيد النادي الملكي كيف سيتحرك من أجل ضم مبابي، وهل سيعود إلى الاهتمام باللاعب بعدما جدد عقده مع الفريق الفرنسي على الرغم من اقتربه في الصيف الماضي من ارتداء القميص الأبيض.

وفي وقت سابق توترت العلاقة بشدة بين مبابي ونيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان وهو الأمر الذي ذكرته “ليكيب” الفرنسية كما أكدت أن هناك جلسة عٌقدت بين الثنائي لتهدئة الأجواء

الصحيفة أكدت أيضاً أن باريس سان جيرمان ليس لديه مانع في رحيل مبابي عن الفريق في الميركاتو الشتوي القادم ولكن بشرط وهو الانتقال لصفوف ليفربول الإنجليزي وليس ريال مدريد الإسباني ليٌصبح الريدز هو الخيار الوحيد القوي بالنسبة هو الخيار الوحيد القوي بالنسبة للموهبة الفرنسية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان سيتعاون مع مبابي من أجل رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية إلى أي ناد عدا ريال مدريد الإسباني.